"القطة"

الترجمة:The cat

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


A.Badawy

دائماً انسى الاف واللام The :(

منذ 4 سنوات

elisar398565

او انا هيك

منذ 7 أشهر

Mohammed_Ghoname

دائمة انسى the

منذ 4 سنوات

naghamwadi

Why did we use the instead of A

منذ سنتين

samaya348463

ما فهمت شيء

منذ سنة واحدة

HT471

أنا انساها كثيييير

منذ سنة واحدة

pyKj12

Rbblgkrnunhjkhglu.dlcp hl

Lbvnmbjhkbjcvggjfjggjccxgcfgnjcbcnzbbvmb bnbggffghvvvvggghbhbhvvvvvvgvbbkccb hbhkklgmmbnnnmm. Nvnbmmmbmnmmmnnnbbbbbbbbbhbbbbbbmh vnbbnnm.vblhckvof dumjkbkkkmllllllmvnkm

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.