"القطة"

الترجمة:The cat

December 14, 2014

7 تعليقات


A.Badawy

دائماً انسى الاف واللام The :(


elisar398565

او انا هيك


Mohammed_Ghoname

دائمة انسى the


naghamwadi

Why did we use the instead of A


Satomi2005

ما فهمت شيء


HT471

أنا انساها كثيييير


pyKj12

Rbblgkrnunhjkhglu.dlcp hl

Lbvnmbjhkbjcvggjfjggjccxgcfgnjcbcnzbbvmb bnbggffghvvvvggghbhbhvvvvvvgvbbkccb hbhkklgmmbnnnmm. Nvnbmmmbmnmmmnnnbbbbbbbbbhbbbbbbmh vnbbnnm.vblhckvof dumjkbkkkmllllllmvnkm

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.