1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The enemy of my enemy is my …

"The enemy of my enemy is my friend."

الترجمة:عدو عدوي هو صديقي.

December 14, 2014

26 تعليقًا


ahmed_16

عدو عدوى يكون صديقي اجابه صحيحه ؟؟!!


Amgad

تم إضافة الإجابة، شكراً لك :)


Abdalsalam9

كلمة "عدو" مضافة إلى كلمة "عدوي"لذلك هي معرفة.. أي بمثابة المعرف بأل


islam_latreche

عدو عدوي صاحبي .. لماذا خاطئة؟


PXuv2

على حسب الكلمة اللي موجودة بالسيستم حقهم هم عندهم بالسيستم حافظ الكلمات بالفصحة بس


OGZ02

صاحبي هو نفس ترجمه صديقي


OGZ02

من المفترض احتساب اجابتي صحيحه عدو عدوي صاحبي


PXuv2

على حسب الكلمة اللي موجودة بالسيستم حقهم هم عندهم بالسيستم حافظ الكلمات بالفصحة بس


JUMAN_ABDELAZIZ

ما هذه الجملة المعقدة


PXuv2

بالعكس ذي اسهل مما يكون ذا مثل مشهور حتى عندنا كعرب عدو عدوي صديقي


liona443162

عدو عدوي هو صديقي مكتوب is my friend


AbdullahK.6

هذاا المثل موجود حتى بالغرب هههه


Karrar.psai

كود النادي: 6DAC7T نادي للدردشه بلانكليزي ،نتشرف بكم


ModyKoutsh

I wrote it (enemies)but it gave me (enemy).why?


sousoudoudo

enemy= مفرد

enemies= جمع


IQ2V2

the enemy of my enemy is my friend.


PXuv2

هل قصدهم الحكاية مثل كعدو عدوي صديقي ولا عدو عدوي يكون صديقي يعني اللي يعادي عدوه يكون صاحبه


mansourymu

معقدة جدا بس جميلة


salma282008

لم أفهم هذه الجملة هل يمكنكم

مساعدتي و توضيح هذه

الجملة من فضلكم يا زملائي

أرجوكم أجيبوني بسرعة

ومع خالص شكري و امتناني

لكل من يجيب علي بسرعة

شكرا جزيلا للذين يجيبون علي

بأكبر قدر ممكن من التوضيح

والشرح المفيد لي وللجميع

أشكركم من كل قلبي يا

أصدقائي الأحبة


SalahAlgUSA47

The enemy of your enemy. It doesn't make him your friend. Believe that


add164

كتبت العدوقال خطا مو المفروض اذا كان فيه the يكول ال تعريف و لا


PXuv2

مو شرط يكون the بمعنى ال في كل الاحوال ففي التعريف بمعرف مثل عدو عدوي كدا عرفناها بضمير الملكية فاصبح عدو عدوي لكن عدو العدوي لم اسمع بها من قبل بالتوفيق


la330466

لیس دائما


arej569333

The enemy of my enemy is my frind

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.