"The enemy of my enemy is my friend."

الترجمة:عدو عدوي هو صديقي.

December 14, 2014

27 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ahmed_16

عدو عدوى يكون صديقي اجابه صحيحه ؟؟!!


Amgad
Mod
Plus

تم إضافة الإجابة، شكراً لك :)


Algeriaand

يب.. انا جربتا طلعت خطأ


islam_latreche

عدو عدوي صاحبي .. لماذا خاطئة؟


PXuv2

على حسب الكلمة اللي موجودة بالسيستم حقهم هم عندهم بالسيستم حافظ الكلمات بالفصحة بس


Abdalsalam9

كلمة "عدو" مضافة إلى كلمة "عدوي"لذلك هي معرفة.. أي بمثابة المعرف بأل


OGZ02

صاحبي هو نفس ترجمه صديقي


OGZ02

من المفترض احتساب اجابتي صحيحه عدو عدوي صاحبي


PXuv2

على حسب الكلمة اللي موجودة بالسيستم حقهم هم عندهم بالسيستم حافظ الكلمات بالفصحة بس


JUMAN_ABDELAZIZ

ما هذه الجملة المعقدة


PXuv2

بالعكس ذي اسهل مما يكون ذا مثل مشهور حتى عندنا كعرب عدو عدوي صديقي


liona443162

عدو عدوي هو صديقي مكتوب is my friend


Algeriaand

صحيح بالمناسبة لدي صورة حسابك على هاتفي ♡ ʕ ꈍᴥꈍʔ ʕ´•ᴥ•`ʔ


AbdullahK.6

هذاا المثل موجود حتى بالغرب هههه


Karrar.psai

كود النادي: 6DAC7T نادي للدردشه بلانكليزي ،نتشرف بكم


PXuv2

هل قصدهم الحكاية مثل كعدو عدوي صديقي ولا عدو عدوي يكون صديقي يعني اللي يعادي عدوه يكون صاحبه


salma282008

لم أفهم هذه الجملة هل يمكنكم

مساعدتي و توضيح هذه

الجملة من فضلكم يا زملائي

أرجوكم أجيبوني بسرعة

ومع خالص شكري و امتناني

لكل من يجيب علي بسرعة

شكرا جزيلا للذين يجيبون علي

بأكبر قدر ممكن من التوضيح

والشرح المفيد لي وللجميع

أشكركم من كل قلبي يا

أصدقائي الأحبة


BTS1997.9.1.R.Jk
<pre> ( السلام عليكم و رحمة الله وبركاته) </pre>

-تعني ان صديقك هو عدو عدوك انت. -عدوك انت عدوه صديقك ... - كأنك تملك صديق يؤذي عدوك انت ليحميك من عدوك لذلك صديقك هو عدو عدوك .

-أتمنى انك فهمت قد لا اعرف اشرح لك جيدا لان الجمله سهلة الفهم فقط ركز .

-عدو عدوك هو صديقك .

<pre> (و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته) </pre>

VQ1H13

私の答えは正しいです My answer is correct


B_kurdish

جملة رائعة بنسبة لي تعلمها


ModyKoutsh

I wrote it (enemies)but it gave me (enemy).why?


sousoudoudo

enemy= مفرد

enemies= جمع


IQ2V2

the enemy of my enemy is my friend.


mansourymu

معقدة جدا بس جميلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.