"أراني مكتبَه."

الترجمة:He showed me his office.

December 14, 2014

5 تعليقات


tiva1234

He showed me his desk

December 14, 2014

saluha1

he saw me his office ... أليس صحيحة أيضا

January 31, 2015

Hussam_AJ

Saw = رأى

Showed =اراني/يري

لا نستطيع القول "He saw me his office" لأن ترجمتها كالتالي "هو رأى انا مكتبه"

February 22, 2015

Maramissam

انت تقول"هو رآني مكتبه" الصحيح he shwoing me his office ☺

August 18, 2017

nermeen503955

I thought that it means his desk not his office so it's not wrong .

August 10, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.