1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أراني مكتبَه."

"أراني مكتبَه."

الترجمة:He showed me his office.

December 14, 2014

6 تعليقات


saluha1

he saw me his office ... أليس صحيحة أيضا


Hussam_AJ

Saw = رأى

Showed =اراني/يري

لا نستطيع القول "He saw me his office" لأن ترجمتها كالتالي "هو رأى انا مكتبه"


Maramissam

انت تقول"هو رآني مكتبه" الصحيح he shwoing me his office ☺


SkfNsm

Ing المضارع المستمر وليست للماضي البسيط


nermeen503955

I thought that it means his desk not his office so it's not wrong .


SkfNsm

لماذا تضاف ed لانه من الأفعال الشاذة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.