"يأكل الكلب بين القطتين."

الترجمة:The dog eats between the two cats.

منذ 3 سنوات

64 تعليقًا


SabreenHassan

الاجابة الصحيحة رقم 1 محدد عدد القطط كما في الترجمة ... لماذا تحسب خاطئة ؟!

منذ 3 سنوات

MohSli1

للاسف هذه الاخطاء تجعلك تبتعد عن هذا البرنامج

منذ سنة واحدة

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هلّا كتبت لي الجملة من فضلك ؟

منذ 3 سنوات

SabreenHassan

The dog eats between the two cats.

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذه الجملة صحيحة، في حال واجهتك مشاكل كهذه قومي بالتبليغ عنها من خلال رز "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.

منذ 3 سنوات

SabreenHassan

ابلغت عن ذلك وقمت بإختيار (يجب قبول اجابتى)

منذ 3 سنوات

markgeorge2

the dog eats between two cats

منذ 3 سنوات

ahgoda

لماذا تترجمون the cats بالقطتين وليس القطط؟؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

The two cats = القطتين

The cats = القطط

والجملة الأولى هي المستخدمة في المثال.

منذ 3 سنوات

MohamedKha970119

سبقتها two

منذ شهرين

NAJAHdev

الفرق بين between و among هو ان الاولي تستخدم اذا كان الشخص او الشيئ يقع بين اتنين لا أكتر .. عكس التانية التي تشترط ان يكون اكتر من شخص و التي تعني ضمن

منذ سنتين

majdsyria

المقصود في هاد الاختبار معنى الجملة وليس عدد القطط وكمان باللغة الانكليزية الجمع من الرقم 2 وفوق يعني cats قطتين او ثلاثة او او الخ وtwo cats هنا يحدد عدد القطط وفي هاي الحالة الجملتين صحيحتين

منذ سنة واحدة

RiRostar

two cats :قطتين

منذ سنتين

LHzv5

ياجماعه هو بيقولكم اختر جميع الاجابات الصحيحة يعني اجابة رقن واحد واتنين ماتسرعوش افهموا الاول بعدين ابعتوا الشكاوي

منذ سنة واحدة

R67i

كان يجب ان يكون الحل واحد حسب المعني

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj

the dog eats between the cats.يأكل الكلب بين القطط

منذ 3 سنوات

ahmedwizza

لاحظ الفرق هنااااااااااا http://www.grammar-monster.com/easily_confused/between_among.htm

منذ 3 سنوات

aymanalsak

الإجابة رقم واحد لا يوجد تحديد لعدد القطط كما في الجملة العربية المطلوب ترجمتها؟!!!

منذ 3 سنوات

Mitsuki88

The dog eats between the cats لماذا هذة صحيح هى تعنى الكلب ياكل بين القطط و ليس بين قطتين

منذ 3 سنوات

eyad67354

ولله مادري عنهم بجوجل طلعت ترجمتها the dog eats between the two cats

منذ 3 أشهر

mohamedalm291680

ليس هناك مثنى فى اللغه اﻻنجليزيه المتنى يعامل معاملة الجمع فالجملتين صح

منذ سنتين

STMS3

عير بخواتكم

منذ سنتين

Hatemmorss

انا شايف ان الجمله الاولي خطا فالجمله العربيه محدده انهم قطتين وبالتالي لايصح ان نقول Cats Two cats اصح

منذ سنتين

TAMADUR81

اختار بالبرنامج الاجابة الخاطئة ﻻنه بالسؤال كتب بين قطتين فﻻزم الاجابة تحوي two cats

منذ سنتين

AyaReda7

ليه مقولناش among ممكن حد يفهمني

منذ سنتين

noorElgnaa

ازاي دة

منذ سنتين

waelalsaeed

اوك

منذ سنتين

KarimTange

في الجملة العربيية عدد القطط محدد وهو إثنان ، بينما الترجمة الانجليزية تتحدث عن مجموعة من القطط وهذه الترجمة خاطئة

منذ سنتين

callofduty248494

اختر اجابتين مع بعض الاولى و الاخيرة

منذ سنتين

hanoor1

الاجابتين صحيحه اختار الاجابتين

منذ سنتين

LHzv5

ايوة صح بس هما متسرعين

منذ سنة واحدة

maimostafa19

الحل اه دلوقتي انا مش عارفه اكمل بسبب الاجابه دي

منذ سنتين

khaled600329

The dog eats between the cats.

منذ سنة واحدة

Saeed.Almesfer

بين القطتين أي أنكم قمتم بتحديد قطتين فقط وليس قطط

منذ سنتين

gAAC5

لماذا تحتسب خاطئة؟

منذ سنتين

shahad.sama1

يا جماعة the dog is eats between the cats ماتعتبر صحيحه ؟؟؟

منذ سنتين

nagwa-kheder

لقد اخترت هذه الترجمة بالفعل لماذا حسبت خطأ

منذ سنتين

3sOn1

يا بن الحلال سويت ال3 خيارات يقولي خطاء .. تأكدو من البرنامج الله يصلحكم

منذ سنتين

WafiMohame

How? Can i do it

منذ سنة واحدة

WafiMohame

الحين لياء ثلاث ايام مستني تصححو،الخطأ

منذ سنة واحدة

fady916889

البرنامج فى خطأ فى احتساب الاجابة الصحيحة بالخطاة

منذ سنة واحدة

JohnMansou1

الاجابة خطاء

منذ سنة واحدة

NouhadBela
منذ سنة واحدة

shatha325806

شكرا

منذ سنة واحدة

Ehab_Alamoudi

تم اختيار الاجابة الصحيحة لكن هنالك مشكلة تقنية نامل اصلاحها

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

هنالك خلاف اتمنى ان يتم الشرح

منذ سنة واحدة

_R.GH_123456789

من يصبح صديقي

منذ سنة واحدة

_R.GH_123456789

من يصبح صديقي

منذ سنة واحدة

KaremAhmad

مش عارف الناس دي بتستهبل ف الترجمة .. karemahmad61@gmail

منذ سنة واحدة

monahanafy3

هو حدد قطتين

منذ سنة واحدة

aljmmal

the dog eats between the tow cats كتبت هيك ولكنه اعطاني خطأ مالسبب

منذ سنة واحدة

ahmedahmed1001

الإجابة التانية خطأ لأنك حددت قطتين بس

منذ سنة واحدة

khaled600329

The dog eats between the cat.

منذ سنة واحدة

74Ab2

ماهو الغلط The dog eats between the tow cats

منذ سنة واحدة

KNnR6

في خطأ في البرنامج

منذ سنة واحدة

3Xt41

الاجابة الصحيحة هي الاولى شنو هذا

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

two cats تعني قطتين cats تعني قطط وفي السؤال محدد عدد القطط ولكن في الانجليزية لا يوجد مثنى يوجد جمع ومفرد فقط الجواب صحيح

منذ سنة واحدة

Aml965875

هو حدد قطتين يعني الكلام واضح !

منذ سنة واحدة

mahmouddgomaa
منذ سنة واحدة

AyaAli183640

The dog eats between the tow cats

منذ سنة واحدة

qdWe16

طيب بدال مانحط between حطينا among شو بصير؟

منذ 3 أشهر

chaima207556

The dog eats between two cats

منذ 3 أسابيع

El-Gouth

The dog eats between the tow cats

منذ أسبوعين

loransmahm

يجب ان تختارو الجوابين الثاني والثالث كلاهما صحيح

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.