"يأكل الكلب بين القطتين."

الترجمة:The dog eats between the two cats.

December 15, 2014

71 تعليقًا


SabreenHassan

الاجابة الصحيحة رقم 1 محدد عدد القطط كما في الترجمة ... لماذا تحسب خاطئة ؟!

April 25, 2015

MohSli1

للاسف هذه الاخطاء تجعلك تبتعد عن هذا البرنامج

May 19, 2017

FaroukZeino

هلّا كتبت لي الجملة من فضلك ؟

April 25, 2015

SabreenHassan

The dog eats between the two cats.

April 26, 2015

565ibrahym

الكلب يأكل بين القطط

August 19, 2019

565ibrahym

لم تحسب خاطئة ..!! بل صح ﻷن الثانية طير .. والثالثة حشرة .

August 19, 2019

ahgoda

لماذا تترجمون the cats بالقطتين وليس القطط؟؟

December 15, 2014

FaroukZeino

The two cats = القطتين

The cats = القطط

والجملة الأولى هي المستخدمة في المثال.

April 25, 2015

MohamedKha970119

سبقتها two

September 4, 2018

markgeorge2

the dog eats between two cats

January 8, 2015

NAJAHdev

الفرق بين between و among هو ان الاولي تستخدم اذا كان الشخص او الشيئ يقع بين اتنين لا أكتر .. عكس التانية التي تشترط ان يكون اكتر من شخص و التي تعني ضمن

January 3, 2016

majdsyria

المقصود في هاد الاختبار معنى الجملة وليس عدد القطط وكمان باللغة الانكليزية الجمع من الرقم 2 وفوق يعني cats قطتين او ثلاثة او او الخ وtwo cats هنا يحدد عدد القطط وفي هاي الحالة الجملتين صحيحتين

November 13, 2016

RiRostar

two cats :قطتين

December 10, 2015

LHzv5

ياجماعه هو بيقولكم اختر جميع الاجابات الصحيحة يعني اجابة رقن واحد واتنين ماتسرعوش افهموا الاول بعدين ابعتوا الشكاوي

July 31, 2017

mohamedalm291680

ليس هناك مثنى فى اللغه اﻻنجليزيه المتنى يعامل معاملة الجمع فالجملتين صح

November 18, 2015

R67i

كان يجب ان يكون الحل واحد حسب المعني

April 6, 2016

KaremAhmad

مش عارف الناس دي بتستهبل ف الترجمة .. karemahmad61@gmail

March 10, 2017

Vel83

two cats تعني قطتين cats تعني قطط وفي السؤال محدد عدد القطط ولكن في الانجليزية لا يوجد مثنى يوجد جمع ومفرد فقط الجواب صحيح

August 10, 2017

ModyDj

the dog eats between the cats.يأكل الكلب بين القطط

March 4, 2015

ahmedwizza

لاحظ الفرق هنااااااااااا http://www.grammar-monster.com/easily_confused/between_among.htm

July 6, 2015

aymanalsak

الإجابة رقم واحد لا يوجد تحديد لعدد القطط كما في الجملة العربية المطلوب ترجمتها؟!!!

August 27, 2015

Mitsuki88

The dog eats between the cats لماذا هذة صحيح هى تعنى الكلب ياكل بين القطط و ليس بين قطتين

October 27, 2015

eyad67354

ولله مادري عنهم بجوجل طلعت ترجمتها the dog eats between the two cats

August 1, 2018

STMS3

عير بخواتكم

December 5, 2015

Hatemmorss

انا شايف ان الجمله الاولي خطا فالجمله العربيه محدده انهم قطتين وبالتالي لايصح ان نقول Cats Two cats اصح

December 28, 2015

TAMADUR81

اختار بالبرنامج الاجابة الخاطئة ﻻنه بالسؤال كتب بين قطتين فﻻزم الاجابة تحوي two cats

January 13, 2016

AyaReda7

ليه مقولناش among ممكن حد يفهمني

January 24, 2016

noorElgnaa

ازاي دة

January 31, 2016

waelalsaeed

اوك

February 22, 2016

KarimTange

في الجملة العربيية عدد القطط محدد وهو إثنان ، بينما الترجمة الانجليزية تتحدث عن مجموعة من القطط وهذه الترجمة خاطئة

February 28, 2016

callofduty248494

اختر اجابتين مع بعض الاولى و الاخيرة

March 19, 2016

hanoor1

الاجابتين صحيحه اختار الاجابتين

April 3, 2016

LHzv5

ايوة صح بس هما متسرعين

July 31, 2017

maimostafa19

الحل اه دلوقتي انا مش عارفه اكمل بسبب الاجابه دي

April 6, 2016

khaled600329

The dog eats between the cats.

May 26, 2017

Saeed.Almesfer

بين القطتين أي أنكم قمتم بتحديد قطتين فقط وليس قطط

April 28, 2016

gAAC5

لماذا تحتسب خاطئة؟

July 16, 2016

shahad.sama1

يا جماعة the dog is eats between the cats ماتعتبر صحيحه ؟؟؟

August 28, 2016

qE4N2

لم تسبقها تو بالانقلش

June 14, 2019

nagwa-kheder

لقد اخترت هذه الترجمة بالفعل لماذا حسبت خطأ

September 27, 2016

3sOn1

يا بن الحلال سويت ال3 خيارات يقولي خطاء .. تأكدو من البرنامج الله يصلحكم

October 30, 2016

WafiMohame

How? Can i do it

November 13, 2016

WafiMohame

الحين لياء ثلاث ايام مستني تصححو،الخطأ

November 15, 2016

fady916889

البرنامج فى خطأ فى احتساب الاجابة الصحيحة بالخطاة

November 19, 2016

JohnMansou1

الاجابة خطاء

November 23, 2016

NouhadBela
December 16, 2016

shatha325806

شكرا

January 8, 2017

Ehab_Alamoudi

تم اختيار الاجابة الصحيحة لكن هنالك مشكلة تقنية نامل اصلاحها

January 27, 2017

0-0-0-0-0-mm

هنالك خلاف اتمنى ان يتم الشرح

January 31, 2017

_R.GH_123456789

من يصبح صديقي

February 15, 2017

_R.GH_123456789

من يصبح صديقي

February 15, 2017

monahanafy3

هو حدد قطتين

April 1, 2017

aljmmal

the dog eats between the tow cats كتبت هيك ولكنه اعطاني خطأ مالسبب

April 11, 2017

ahmedahmed1001

الإجابة التانية خطأ لأنك حددت قطتين بس

May 16, 2017

khaled600329

The dog eats between the cat.

May 26, 2017

74Ab2

ماهو الغلط The dog eats between the tow cats

July 2, 2017

KNnR6

في خطأ في البرنامج

July 12, 2017

3Xt41

الاجابة الصحيحة هي الاولى شنو هذا

July 26, 2017

Aml965875

هو حدد قطتين يعني الكلام واضح !

September 17, 2017

mahmouddgomaa
September 27, 2017

AyaAli183640

The dog eats between the tow cats

October 29, 2017

qdWe16

طيب بدال مانحط between حطينا among شو بصير؟

July 25, 2018

chaima207556

The dog eats between two cats

October 16, 2018

El-Gouth

The dog eats between the tow cats

October 28, 2018

zakariaelb13

اجابتي صحيحة

January 20, 2019

Zubair270908

اجابتي صحيحة

March 10, 2019

Zubair270908

الاجابة صحيحة

March 10, 2019

Nahla730317

لقد كتبتها صحيحه

April 1, 2019

e5iS4

من إثنين فما فوق يعتبر جمع البرنامج صح بس الدور والباقي على إلي مايعرف إنجليزي

April 8, 2019

Qaseem32163

The first answer is right

June 3, 2019

MSFD10

The dog eats between the two cats

July 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.