"They want to apply."

الترجمة:إنهم يريدون أن يقدّموا طلباتهم.

December 15, 2014

25 تعليقًا


mohamadswelam

هم يريدون ان يقدموا طلب

ما الخطأ ؟


tiva1234

هم يريدون أن يطبقوا


Bassel.Sherif

هذا كان ردي، وكان صحيحاً


bayda7

هم يريدون ان يقدموا طلب... لم تكن في الجمله their apply يعني طلباتهم


loofa9

ما معنى apply ؟


abdwalwaha

والمشكلة ان كلمة their غير موجودة فكيف تكون طلباتهم


ArafaDarwe

هم يريدون التقديم


MAZIN.pharma

يتقدموا ... apply for job!!!! Apply for an interview


Jojoo_o66

يريدون أن يقدموا طلب


BAHR78

هم يريدون أن يقدموا طلب

إين الخطأ هنا يا أخي ؟


MaherFaya

يريدون أن يطبقوا


MontahaGh

يريدون التطبيق - لماذا هي خاطئة ؟ انها تماماً بنفس المعنى .. لكن هذه مصدر ، والتي لديكم مصدر مؤول ! ..


moharock

يالطيف شو بتلعو


Adam.tr

انهم يريدون تطبيق العدالة they want to apply justice


OmarRawas1

مشكلة هذا البرنامج الترجمة الحرفية مع انو باللغة العربية بصير نقدم ونأخر اي عنصر بالجملة


V4jm1

الصوت أحيان يكون غير واضح فأضطر إلى الإعادة عدة مرات مثل كلمةapply لم افهمها ابدا


AhmadAli801302

البرنامج كلما كبر اصبح غبيا


Vel83

لا توجد اخطاء بغلب الاجوبة لكن البرنامج مخطا في الجواب اين thire


ghost-a

ما الهدف من هذا الدرس الافعال المصدر ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.