"They want to apply."

الترجمة:إنهم يريدون أن يقدّموا طلباتهم.

December 15, 2014

21 تعليقًا


mohamadswelam

هم يريدون ان يقدموا طلب

ما الخطأ ؟

February 9, 2015

tiva1234

هم يريدون أن يطبقوا

December 15, 2014

Bassel.Sherif

هذا كان ردي، وكان صحيحاً

November 11, 2015

bayda7

هم يريدون ان يقدموا طلب... لم تكن في الجمله their apply يعني طلباتهم

August 5, 2016

abdwalwaha

والمشكلة ان كلمة their غير موجودة فكيف تكون طلباتهم

July 18, 2017

ArafaDarwe

هم يريدون التقديم

April 9, 2016

loofa9

ما معنى apply ؟

September 28, 2016

AhmedAliX

يقدم طلب

September 12, 2017

flowercoloful

They want to apply

November 11, 2016

MAZIN.pharma

يتقدموا ... apply for job!!!! Apply for an interview

December 24, 2016

Jojoo_o66

يريدون أن يقدموا طلب

June 30, 2017

BAHR78

هم يريدون أن يقدموا طلب

إين الخطأ هنا يا أخي ؟

July 20, 2017

MaherFaya

يريدون أن يطبقوا

April 2, 2015

MontahaGh

يريدون التطبيق - لماذا هي خاطئة ؟ انها تماماً بنفس المعنى .. لكن هذه مصدر ، والتي لديكم مصدر مؤول ! ..

October 5, 2015

moharock

يالطيف شو بتلعو

April 24, 2016

BoualiBouk

انهم يريدون تطبيق العدالة they want to apply justice

December 20, 2016

OmarRawas1

مشكلة هذا البرنامج الترجمة الحرفية مع انو باللغة العربية بصير نقدم ونأخر اي عنصر بالجملة

April 4, 2017

NmirMnir

They want to apply

May 28, 2017

V4jm1

الصوت أحيان يكون غير واضح فأضطر إلى الإعادة عدة مرات مثل كلمةapply لم افهمها ابدا

June 7, 2017

AhmadAli801302

البرنامج كلما كبر اصبح غبيا

March 3, 2018

Vel83

لا توجد اخطاء بغلب الاجوبة لكن البرنامج مخطا في الجواب اين thire

October 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.