"Youareachild."

الترجمة:أنت طفل.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


fawzia643284

You are تاتي ضمير مخاطب جمع وتاتي مخاطب مفرد مثال

منذ سنتين

loubnalamaissi

صحيح

منذ سنة واحدة

Adams911639

عفوا لان you ضمير المفرد المخاطب

منذ سنة واحدة

Adams911639

احسنت

منذ سنة واحدة

OUTLANDERF

You are a child . انت طفل. تمت مخاطبة الشخص بالجمع لانه كما في العربية يوجد مخاطبة المفرد بالجمع كاحترام له و كاسلوب محترف . و هذا ما يجعل من يدرس الانجليزية كمبتدئ يحس و كان هناك خطا

منذ سنتين

ZiadQwaide

بارك الله فيك

منذ سنتين

gohans00

لماذا لم نقل انتم اطفال

منذ 3 سنوات

nazeer7
nazeer7

You are children = أنتم اطفال

منذ 3 سنوات

Ghadi.v

أهلاً، ركز اكثر هي تقول child يعني طفل مفرد | اما children اطفال جمع، اتمنى اكون افدتك

منذ سنتين

Adams911639

لان you ضمير المفرد فقط

منذ سنة واحدة

MUAk5

السلام عليكم عندي سؤال ارجو الاجابه ☺ ليش حطين (a)

منذ سنة واحدة

h7Oa1

شكرآ لكم التطبيق جميل جدآ

منذ سنتين

OUTLANDERF

ايضا لو اردنا ان نقول انتم اطفال فسنقول you are children

منذ سنتين

fb6h

معلش يا جماعه ازاى اسمع الصوت

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

من خلال الضغط على زر السماعة بجانب الجملة.

منذ 3 سنوات

sarah624129

اضغط على المكبر وعلي الصوت

منذ سنة واحدة

AaAa182793

اش خطاء هيجائي ابغئ افهم

منذ 3 سنوات

Hakrous

المفروض انت طفل

منذ سنتين

niwl3

ارجو التوضيح (is.are.it.has.have.you)تستخدم متى

منذ سنتين

nura448892

وش تعني ( are )؟وليه يعني تصير مع (A)

منذ سنة واحدة

MonaAlhaj1

انت طفل

منذ سنة واحدة

zakaria168474

are تاتي للجمع

منذ سنة واحدة

EnasAtiaa

الترجمه بالعربي ليه غلط

منذ سنة واحدة

MGrt7

ما سبب اضافه are a

منذ 10 أشهر

MagdyMega3

انت طفل

منذ 9 أشهر

Abdelhaq780930

Nice apps

منذ 9 أشهر

Abrar511545

لا تعتبر a مثل the في التعريف؟ قال طفل وليس الطفل، لماذا؟

منذ 6 أشهر

ban233481

You are a child

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.