"The girl walks."

الترجمة:البنت تمشي.

December 15, 2014

27 تعليقًا


mohamed96354

الفتاه تمشى

December 15, 2014

Amgad

"الفتاة تمشي" تقبل بالفعل :)

December 16, 2014

amanialawneh

بنحط s للفعل لما يكون الفاعل مؤنث بس ؟

October 7, 2015

AhmedBadr455216

لما يكون الفاعل he /she/it نحط s

November 15, 2015

shereen882842

اي

March 24, 2016

Ali-iq

متأكد اخي

July 23, 2017

hadeel867950

ﻻ....نضع s عندما يكون الفاعل (sheاوheاوit)

November 4, 2015

mostafa790413

لعد لیش خلینه s

November 4, 2015

shereen882842

لا مؤنث ومذكر

March 24, 2016

2JhJ

وش الفرق بين "تمشي" و "تسير"

November 13, 2015

shams482733

البنت تمشي

July 29, 2015

mohamed108518

البنت تمشي

August 17, 2015

Bv7K2

البنت تمشي

August 11, 2016

rehamtarek

الفتاه تمشى

August 17, 2015

f1ls

البنت تمشي

December 29, 2015

FreedomAb

بنطقها بيحكي لي غلط بعرفش ليش

April 23, 2016

hyori2323

what's the different between "walks.. and.. is walking", can you remind me please?

September 5, 2016

ahmedsalah783151

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

September 18, 2016

waffali

شكرا

October 19, 2016

Queen482595

الحين ماينفع نقولwalk بس بدونs?

December 2, 2016

vA7w3

ترى الأسئلة واضحة مافي شي يستاهل كل هل الأسئلة

January 28, 2017

gmW23

ليش حطينا s

June 2, 2017

MR_abdulla1

لان اللي قبل الفعل اسم " بنت " او اولد او شيء عاقل نضع للفعل s ، اظن انها هكذا ..

August 15, 2017

Fardous682539

اي صح Ahmed Badr

August 6, 2017

ZWFo9

البنت تمشي

September 5, 2017

ZWFo9

البنت او الفتاه تمشي نفس الشي

September 5, 2017

9NNv3

الفتاة او البنت نفس الشيء ليش تحطون غلط

February 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.