"The girl walks."

الترجمة:البنت تمشي.

December 15, 2014

18 تعليقًا


mohamed96354

الفتاه تمشى


Amgad

"الفتاة تمشي" تقبل بالفعل :)


D33f9

لا تطير هههههه


amanialawneh

بنحط s للفعل لما يكون الفاعل مؤنث بس ؟


AhmedBadr455216

لما يكون الفاعل he /she/it نحط s


hadeel867950

ﻻ....نضع s عندما يكون الفاعل (sheاوheاوit)


mostafa790413

لعد لیش خلینه s


shereen882842

لا مؤنث ومذكر


2JhJ

وش الفرق بين "تمشي" و "تسير"


shams482733

البنت تمشي


mohamed108518

البنت تمشي


rehamtarek

الفتاه تمشى


Bv7K2

البنت تمشي


ahmedsalah783151

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


SousouBerc

متى نحط s بالاخير معى اي فاعل ارجوكم ردوا علي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.