1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We like fruit, especially ap…

"We like fruit, especially apples."

الترجمة:نحن نحبُّ الفاكهة، خاصّةً التّفّاح.

December 15, 2014

17 تعليقًا


AlaaMohamm667037

بالاخص نفس معني بشكل خاص


gask406676

واخيرا صار عندي تسجيل صوتي مرحبا Alaa Mohammed❤❤❄❤❄❄


Maymuna218783

نحن نحب الفاكهة، بالذات التفاح


tahafahed

نحن نحب الفواكه, التفاح تحديداً


FaroukZeino

فَواكِهُ : جمع فاكهة


YWv73

And me I like it^_^


CXaf7

غير مطلوب في اللغة العربية كتابة ضمير الفاعل نحن قبل الفعل نحب .. لان الفعل نحب يدل على فاعله ..اي نحن ...ولا سبيل لذكر نحن .. بكفي ان نقول .. نحب الفاكهة ..وكفى


HamzaSa.

الأفصح أن يقال في هذا السياق "لا سيما التفاح"


drhamed

نحن نحب الفاواكه بالأخص التفاح ما المشكله؟


RASHEED945761

المشكله في لغتك العربية


BigShow612087

we like fruit especally apples نحن نحب الفواكه خصوصآ التفاح


BAHA-24

في العربية يجوز تقديم الصفة وتأخيرها. نحن نحب الفاكهة، التّفاح خاصةً.


msCb137559

وبخاصة التفاح


ola750604

We like fruit,especially apples

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.