1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We like fruit, especially ap…

"We like fruit, especially apples."

الترجمة:نحن نحبُّ الفاكهة، خاصّةً التّفّاح.

December 15, 2014

12 تعليقًا


AlaaMohamm667037

بالاخص نفس معني بشكل خاص

January 12, 2016

esraa713082
April 4, 2018

YWv73

And me I like it^_^

April 9, 2018

drhamed

نحن نحب الفاواكه بالأخص التفاح ما المشكله؟

December 15, 2014

RASHEED945761

المشكله في لغتك العربية

December 6, 2017

joudi_shamea

الفواكه *** وليس الفاواكه

June 19, 2019

tahafahed

نحن نحب الفواكه, التفاح تحديداً

April 6, 2015

FaroukZeino

فَواكِهُ : جمع فاكهة

April 6, 2015

Maymuna218783

نحن نحب الفاكهة، بالذات التفاح

February 11, 2017

BigShow612087

we like fruit especally apples نحن نحب الفواكه خصوصآ التفاح

March 11, 2019

CXaf7

غير مطلوب في اللغة العربية كتابة ضمير الفاعل نحن قبل الفعل نحب .. لان الفعل نحب يدل على فاعله ..اي نحن ...ولا سبيل لذكر نحن .. بكفي ان نقول .. نحب الفاكهة ..وكفى

August 19, 2019

CXaf7

لا يجوز كتابة نحن قبل فعل نحب ... وتقولون هذه ترجمة أخرى ؟
لا هذا خطأ أخر في البرنامج ...

September 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.