"الشرطة تطاردنا."

الترجمة:The police are after us.

December 15, 2014

21 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


DiaaAlnaze

في جملة سابقة استعملناstaff is وكانت بمعنى طاقم الموظفين لماذا مع الpolice استعملنا are


narimanzr

the police haunts us هي الشرطه تطاردنا the police are after us الشرطه ورائنا هيك بعتقد


mohammad224

ما يستوي The police is behind us


LadyCat_

The cops are after us!!

صحيحة ليه غلط؟؟؟


Khaled.Abbas

Police are hunting us


aborokted

the police are chase us


imad_Jerome

the police haunt use


Amina_sub

The police -chasing- us?


NOHA711723

hunt with police

but chased

with animals

as....the cat chased a rat


0WcX1

هلأ hunt us بتجي بمعنى تصيدنا


Abdelrahim414000

البوليس بعدنا.


SuzyAlbeir

The police are after us الشرطه تطاردنا


elkhattabi227

The police are after us.


Nehad355790

الشرطة تطاردنا ؟ بس ليش ؟ جاوبوني


Eng.MAS1

The police are chasing us

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.