1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الشرطة تطاردنا."

"الشرطة تطاردنا."

الترجمة:The police are after us.

December 15, 2014

13 تعليقًا


DiaaAlnaze

في جملة سابقة استعملناstaff is وكانت بمعنى طاقم الموظفين لماذا مع الpolice استعملنا are


narimanzr

the police haunts us هي الشرطه تطاردنا the police are after us الشرطه ورائنا هيك بعتقد


Abdelrahim414000

البوليس بعدنا.


NOHA711723

hunt with police

but chased

with animals

as....the cat chased a rat


0WcX1

هلأ hunt us بتجي بمعنى تصيدنا


Nehad355790

الشرطة تطاردنا ؟ بس ليش ؟ جاوبوني


Khaled.Abbas

Police are hunting us


imad_Jerome

the police haunt use


Amina_sub

The police -chasing- us?


SuzyAlbeir

The police are after us الشرطه تطاردنا


yahya426757

The police are after us.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.