"الشرطة تطاردنا."

الترجمة:The police are after us.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Khaled.Abbas

Police are hunting us

منذ 3 سنوات

NOHA711723

hunt with police

but chased

with animals

as....the cat chased a rat

منذ 3 سنوات

narimanzr

the police haunts us هي الشرطه تطاردنا the police are after us الشرطه ورائنا هيك بعتقد

منذ 3 سنوات

mahmoudmrsf

Police haunt us

منذ 4 سنوات

imad_Jerome

the police haunt use

منذ 3 سنوات

Amina_sub

The police -chasing- us?

منذ 3 سنوات

0WcX1

هلأ hunt us بتجي بمعنى تصيدنا

منذ سنتين

DiaaAlnaze

في جملة سابقة استعملناstaff is وكانت بمعنى طاقم الموظفين لماذا مع الpolice استعملنا are

منذ 6 أيام

aborokted

the police are chase us

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.