"The newspapers are recent."

الترجمة:الجرائد حديثة.

December 16, 2014

9 تعليقات


aborokted

الجرائد جديدة ؟

April 27, 2015

FaroukZeino

جديد = new

April 30, 2015

MalathAlkef

الجرائد جديدة

August 26, 2016

Sherif946390

الجرائد حديثة

April 6, 2017

rami_fadel

ما المشكلة في الجرائد معاصرة

December 16, 2014

islam_latreche

حديثة أو معاصرة نفس المعنى

December 18, 2014

faty435981

معاصر لها معنى آخر modern بينما حديثة بمعنى جديدة

October 18, 2018

Karakosh1991

ايه الخطأ هنا مش عارف

June 27, 2017

HidarHamza

The newspapers are recent

February 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.