"He assumes we are human."

الترجمة:إنه يفترض أننا بشر.

December 17, 2014

29 تعليقًا


I1BA3

ههههههه اجل نحن اشباح الان

July 7, 2017

Einglish320769

هههههههه

January 28, 2019

RamaKhalid4

غصب عنك بشر

August 4, 2019

ibra47

هو يزعم أننا بشر!!؟؟؟

July 23, 2016

King_Engineering

هو يفترض نحن بشر؟؟؟؟ لماذا اعتبرها خاطئة؟؟؟؟!!!

February 15, 2016

rin_obito

Otaku ?

February 6, 2018

habibaellamey

خاطئة في نحوياً في اللغة العربية، الترجمة الحرفية للكلمات تجعل المعنى ركيكاً

April 12, 2017

mosara2005

هو يفترض اننا بشر ما المشكلة فيها

February 23, 2016

WaleedHouda

يعتبر أننا بشر ,,,, ليست صحيحة ؟؟؟

December 17, 2014

Amgad

يعتبر = consider وهي مختلفة قليلاً عن يفترض = assumes

December 17, 2014

8877mahmoud

لا يصح أن يقول أحد: يٌفترض أننا بشر ،أو يُعتبَر أننا بشر لأن الفاعل مذكور في الجملة (he) .

April 12, 2015

tahafahed

هو يقصد "هو يعتبر أننا بشر" بدلاً من "هو يفترض أننا بشر"

April 21, 2015

armzke

اليس يعتقد صحيحه ايضا ؟

May 15, 2015

ammarsaeed8

سورين

August 8, 2017

ammarsaeed8

يفترض اننا ادميون

August 8, 2017

ammarsaeed8

صح

August 8, 2017

batol-otaku

كنت مفكرة حالي شجره

June 24, 2019

mahrirabah

هو يفترض أننا آدميون أو بشر

September 22, 2017

mohammedaz796576

هههه واش حنا جنون

October 22, 2017

YMfz12

كلامكم صح كلكن

November 2, 2017

YMfz12

كلامكم صلاح

November 2, 2017

FlowerFl

نعم بشر

February 9, 2018

FlowerFl
February 9, 2018

BisanAl

We are aliens

July 22, 2018

sara132868
September 24, 2018

MhmdBasuony

أجده تعبير عنصري

September 30, 2018

Einglish320769

تو مو ذا الشرح بالتفصل

January 28, 2019

Victor58457

Assumes

February 14, 2019

SalmaKhaled74

ايه الفرق بين consider و suppose و assume ؟

July 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.