"Themancreatesameal."

الترجمة:يُعِدّ الرجل وجبةً.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


ELmSTer1

ما الفرق بين creates و makes ??

منذ سنتين

AminRobi

الفرق كبييير make يعد وcreates يخلق

منذ سنة واحدة

ali.qatrani_91

( Set , make , create ) هذه تأتي بمعنى يعد ، وتتغير حسب نوع الجمل..

منذ سنتين

WaleedHouda

the man creates a meal ???????

منذ 4 سنوات

Yagoub61

تمت إضافة (s )لأن الفاعل مفرد غائب. ولو كان الفاعل جمع لا نضيف الs .فتصبح الجملة، the men create ameal أي بمعنى يعد الرجال وجبة

منذ سنتين

Bin.Gorhom

الرجل يحضر وجبة

منذ سنة واحدة

ejtelawy

ما الفرق بين make and create الرجاء الرد على استفساري من قبل الاساتذة الموجودين

منذ سنة واحدة

Hossam2016

لماذا لم يقل The man create a meal لماذا اضاف s

منذ سنتين

alsokary
alsokary

لماذا تظهر البرنامج أن الإجابة (الرجل يعد وجبة) إجابة خاطئة؟ أرجو التعديل أو التوضيح

منذ سنتين

tsaad631

يعد نفس معني يحضر

منذ سنتين

aljazo1

اي انا كتبت كءا قال خطى بس تجي بنفس المعنى

منذ سنة واحدة

rim637878

شنو الفرق بين ينشئ و يعد

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.