1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man creates a meal."

"The man creates a meal."

الترجمة:يُعِدّ الرجل وجبةً.

December 17, 2014

20 تعليقًا


ELmSTer1

ما الفرق بين creates و makes ??


AminRobi

الفرق كبييير make يعد وcreates يخلق


ejtelawy

ما الفرق بين make and create الرجاء الرد على استفساري من قبل الاساتذة الموجودين


Bin.Gorhom

الرجل يحضر وجبة


Yagoub61

تمت إضافة (s )لأن الفاعل مفرد غائب. ولو كان الفاعل جمع لا نضيف الs .فتصبح الجملة، the men create ameal أي بمعنى يعد الرجال وجبة


ali.qatrani_91

( Set , make , create ) هذه تأتي بمعنى يعد ، وتتغير حسب نوع الجمل..


WaleedHouda

the man creates a meal ???????


Hossam2016

لماذا لم يقل The man create a meal لماذا اضاف s


TheLi6ero

The man = he So it takes "s"


alsokary

لماذا تظهر البرنامج أن الإجابة (الرجل يعد وجبة) إجابة خاطئة؟ أرجو التعديل أو التوضيح


tsaad631

يعد نفس معني يحضر


aljazo1

اي انا كتبت كءا قال خطى بس تجي بنفس المعنى


rim637878

شنو الفرق بين ينشئ و يعد


ShimaaAhme919638

The man creates a meal


meAF19

لازم makes


H_H26

ما الفرق بين produce , make , create .!!؟


NagiAid

الجملة في العربية تبدا بالفعل وليس بالفاعل نثل الانكليزية.


AlaaRiash

ملف الصوت غير موجود


MOH-5.11

الرجل يحضر وجبة. لماذا خطأ؟


VmlF16

الرجل يحضر وجبة ما الخطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.