"The man creates a meal."

الترجمة:يُعِدّ الرجل وجبةً.

December 17, 2014

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ELmSTer1

ما الفرق بين creates و makes ??


AminRobi

الفرق كبييير make يعد وcreates يخلق


ejtelawy

ما الفرق بين make and create الرجاء الرد على استفساري من قبل الاساتذة الموجودين


HadjerBrou1

Createمعناها ينشئ مثلا icreate an email و make يصنع


Bin.Gorhom

الرجل يحضر وجبة


Yagoub61

تمت إضافة (s )لأن الفاعل مفرد غائب. ولو كان الفاعل جمع لا نضيف الs .فتصبح الجملة، the men create ameal أي بمعنى يعد الرجال وجبة


WaleedHouda

the man creates a meal ???????


HossamKamal.1982

لماذا لم يقل The man create a meal لماذا اضاف s


mohanad68374

لنه يوجد اسم مفرد قبلها يضاف الـ (s) الى الفعل في زمن المضارع البسيط , اذا كان الفاعل ضمير ( he , she , it ) او اسم مفرد ويسمى (s) الشخص الثالث , مثل ... The sun rises in the east. Mr. Kelley goes to church every Sunday.


TheLi6ero

The man = he So it takes "s"


alsokary

لماذا تظهر البرنامج أن الإجابة (الرجل يعد وجبة) إجابة خاطئة؟ أرجو التعديل أو التوضيح


tsaad631

يعد نفس معني يحضر


aljazo1

اي انا كتبت كءا قال خطى بس تجي بنفس المعنى


ali.qatrani_91

( Set , make , create ) هذه تأتي بمعنى يعد ، وتتغير حسب نوع الجمل..


rim637878

شنو الفرق بين ينشئ و يعد


ShimaaAhme919638

The man creates a meal


meAF19

لازم makes


H_H26

ما الفرق بين produce , make , create .!!؟


NagiAid

الجملة في العربية تبدا بالفعل وليس بالفاعل نثل الانكليزية.


AlaaRiash

ملف الصوت غير موجود


kepler182f

الرجل يحضر وجبة. لماذا خطأ؟


VmlF16

الرجل يحضر وجبة ما الخطا


MariamAlzi

يحضر مثل يعد لازم تنقبل الإجابة


Fick4t6v7

ليش ما حطينا الوجبة مش وجبة (. The meal)


R33e5

الرجل يعد وجبة


Ahmad_Skhita

الرجل يعد وجبة يعد الرجل وجبة الرجل ينشئ وجبه ينشئ الرجل وجبة الكل صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.