1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She talks in September."

"She talks in September."

الترجمة:إنّها تتكلّم في سبتمبر .

December 17, 2014

30 تعليقًا


janat_allah

هي تتحدث في سبتمبر وبقية الشهور خرسة صح ههههههههه


abdomarrok
<h1>abdo_marrok</h1>

Ghram8mom

هههههه عن جد


eng.ahmedM2

استحالة ... لو he كان ممكن اصدق


Firas.A.Kareem

ههههه تم قصف الجبهة


khalaf425217

اصبح البرنامج عبارة عن ضحك فقط....تعلموا كلمة وان لم تفهوا قولوا ما شيء الغير واضح..وبدون استهزاء...هي مجرد جملة غبية ولكن تتعلم الكلمات امثر من خلال جمل كهذا لانه من المستحيل ان تنسها لانها مضحكة وغبية نوعا ما....


radwatawfik

بتتكلم في سبتمبر بس سبحان الله


moharock

وانا اقفز ثلاث قفزات في اغسطس


ROMILY333

وسعوا بالكم يا جماعه مش يمكن يكون المتكلم يجاوب على سؤال من احدهم عن طفلته الصغيرة من قبيل هل تتحدث هذه الطفلة الحلوة ؟ مثلا .


mTHQ9

يمكن يقصد طفله صغيره ستبدأ تتكلم في سبتمبر المهم تتعلم المفردات


Ashamraad_6i9

عجبتني الفكرة نتعلم اللغة بمزح وضحك أؤيد


WaleedHouda

تتحدث في سبتمبر ؟؟؟؟


Amgad

هذه الإجابة تقبل بالفعل


Noran13

نحن نعرف بتمني تعملو بالكم


amirhatem

ممكن تساعدينى افهم منطق الجملة ؟؟؟


AdamElkhattab

هل تصح هذه الإجابة " هي تتحدث خلال سبتمبر " ؟!


ChbE2

لا durin معناها خلال in معناها في


dfahima

هل يقولون هذا في امريكا ؟!!!


sk801

جملة غير مفيدة


14meed1987m

يعني لزم تشكل الحروف سنة أولى


mohamedalkhafaji

تتحدث في سبتمبر،لماذا لم يقبل هذه الاجابة وركز على (انها) تتحدث في سبتمبر في باقي الجمل لم يكن يهتم الى(انه.انها) كان يسمح ان تبدا بالفعل باللغة العربيه كونه يحوي على ضمير


Ghram8mom

الجملة م لها معنى


Mohamedhel870841

كفايه عليها سبتمبر


Mohamadtaqi

يعني أنا أكتب هي تتحدث في شهر سبتمبر وكاتبلي الاجابه خطأ ليه عشان كاتب شهر سبتمبر كان المفترض أكتب هي تتحدث في سبتمبر علطول بدون كلمة شهر إيه الفرق يعني قمة التخلف عندهم في الترجمة من انجليزي لعربي بصراحة لازم يراعون لغتنا ويفهموها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.