1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She talks in September."

"She talks in September."

الترجمة:إنّها تتكلّم في سبتمبر .

December 17, 2014

28 تعليقًا


janat_allah

هي تتحدث في سبتمبر وبقية الشهور خرسة صح ههههههههه

July 28, 2015

aso610911

ههههه

February 19, 2016

abdomarrok
<h1>abdo_marrok</h1>
February 19, 2016

mariamayma537784

هههههه

August 11, 2017

ZxNt7

هههههه عن جد

December 27, 2017

eng.ahmedM2

استحالة ... لو he كان ممكن اصدق

January 25, 2016

Firas.A.Kareem

ههههه تم قصف الجبهة

May 10, 2017

khalaf425217

اصبح البرنامج عبارة عن ضحك فقط....تعلموا كلمة وان لم تفهوا قولوا ما شيء الغير واضح..وبدون استهزاء...هي مجرد جملة غبية ولكن تتعلم الكلمات امثر من خلال جمل كهذا لانه من المستحيل ان تنسها لانها مضحكة وغبية نوعا ما....

August 25, 2017

radwatawfik

بتتكلم في سبتمبر بس سبحان الله

January 13, 2016

moharock

وانا اقفز ثلاث قفزات في اغسطس

April 3, 2016

ROMILY333

وسعوا بالكم يا جماعه مش يمكن يكون المتكلم يجاوب على سؤال من احدهم عن طفلته الصغيرة من قبيل هل تتحدث هذه الطفلة الحلوة ؟ مثلا .

October 21, 2017

mTHQ9

يمكن يقصد طفله صغيره ستبدأ تتكلم في سبتمبر المهم تتعلم المفردات

October 31, 2017

WaleedHouda

تتحدث في سبتمبر ؟؟؟؟

December 17, 2014

Amgad

هذه الإجابة تقبل بالفعل

December 17, 2014

Noran13

نحن نعرف بتمني تعملو بالكم

February 8, 2015

amirhatem

ممكن تساعدينى افهم منطق الجملة ؟؟؟

March 2, 2016

MohamedMah828890
August 26, 2015

amirhatem
March 2, 2016

AdamElKhattab

هل تصح هذه الإجابة " هي تتحدث خلال سبتمبر " ؟!

September 25, 2015

ChbE2

لا durin معناها خلال in معناها في

October 25, 2015

dfahima

هل يقولون هذا في امريكا ؟!!!

October 18, 2015

mariamayma537784

هههههه

August 11, 2017

sk801

جملة غير مفيدة

January 15, 2016

AmazonGX

ههههه

February 8, 2016

45MH

يعني لزم تشكل الحروف سنة أولى

February 10, 2016

Bilal125

كثير من الجمل في هذا التطبيق لا تستخدم في الانجليزية و غير مفيدة

March 25, 2016

mohamedalkhafaji

تتحدث في سبتمبر،لماذا لم يقبل هذه الاجابة وركز على (انها) تتحدث في سبتمبر في باقي الجمل لم يكن يهتم الى(انه.انها) كان يسمح ان تبدا بالفعل باللغة العربيه كونه يحوي على ضمير

December 24, 2016

ZxNt7

الجملة م لها معنى

December 27, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.