"ShetalksinSeptember."

الترجمة:إنّها تتكلّم في سبتمبر .

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


janat_allah

هي تتحدث في سبتمبر وبقية الشهور خرسة صح ههههههههه

منذ 3 سنوات

aso610911

ههههه

منذ سنتين

abdomarrok
<h1>abdo_marrok</h1>
منذ سنتين

mariamayma537784

هههههه

منذ سنة واحدة

ZxNt7

هههههه عن جد

منذ سنة واحدة

eng.ahmedM2

استحالة ... لو he كان ممكن اصدق

منذ سنتين

Firas.A.Kareem

ههههه تم قصف الجبهة

منذ سنة واحدة

khalaf425217

اصبح البرنامج عبارة عن ضحك فقط....تعلموا كلمة وان لم تفهوا قولوا ما شيء الغير واضح..وبدون استهزاء...هي مجرد جملة غبية ولكن تتعلم الكلمات امثر من خلال جمل كهذا لانه من المستحيل ان تنسها لانها مضحكة وغبية نوعا ما....

منذ سنة واحدة

AdamElKhattab

هل تصح هذه الإجابة " هي تتحدث خلال سبتمبر " ؟!

منذ 3 سنوات

ChbE2

لا durin معناها خلال in معناها في

منذ 3 سنوات

radwatawfik

بتتكلم في سبتمبر بس سبحان الله

منذ 3 سنوات

moharock

وانا اقفز ثلاث قفزات في اغسطس

منذ سنتين

WaleedHouda

تتحدث في سبتمبر ؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

هذه الإجابة تقبل بالفعل

منذ 4 سنوات

Noran13

نحن نعرف بتمني تعملو بالكم

منذ 3 سنوات

amirhatem

ممكن تساعدينى افهم منطق الجملة ؟؟؟

منذ سنتين

MohamedMah828890
منذ 3 سنوات

amirhatem
منذ سنتين

dfahima

هل يقولون هذا في امريكا ؟!!!

منذ 3 سنوات

mariamayma537784

هههههه

منذ سنة واحدة

sk801
sk801

جملة غير مفيدة

منذ 3 سنوات

AmazonGX

ههههه

منذ سنتين

45MH
45MH

يعني لزم تشكل الحروف سنة أولى

منذ سنتين

Bilal125

كثير من الجمل في هذا التطبيق لا تستخدم في الانجليزية و غير مفيدة

منذ سنتين

mohamedalkhafaji

تتحدث في سبتمبر،لماذا لم يقبل هذه الاجابة وركز على (انها) تتحدث في سبتمبر في باقي الجمل لم يكن يهتم الى(انه.انها) كان يسمح ان تبدا بالفعل باللغة العربيه كونه يحوي على ضمير

منذ سنتين

ROMILY333

وسعوا بالكم يا جماعه مش يمكن يكون المتكلم يجاوب على سؤال من احدهم عن طفلته الصغيرة من قبيل هل تتحدث هذه الطفلة الحلوة ؟ مثلا .

منذ سنة واحدة

mTHQ9

يمكن يقصد طفله صغيره ستبدأ تتكلم في سبتمبر المهم تتعلم المفردات

منذ سنة واحدة

ZxNt7

الجملة م لها معنى

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.