"Thewallsupportstheroof."

الترجمة:الحائط يدعم السطح.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


Ahmed93Ramadan

الحائط يساند السطح أعتقد أنها صحيحة أيضا

منذ 3 سنوات

sousoudoudou

في هذه الجملة لا تصلح يدعم

منذ سنتين

JMgrWH

الجدار يدعم السقف

منذ سنتين

mr.turki

مامعنى هذه الجملة ؟ لما افهم كيف يدعم الحائط السطح؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

يدعمه حتى يستقر، فلولا الحائط لسقط السطح.

منذ 3 سنوات

jojomilio

علي فكره اي مقاول يخبرك ان معلومتك غير صحيحه فالسقف يدعمه الاعمده التي هي عباره عن خرسانه من مواد كمواد السقف نفسه ولهذا فهو مدعوم من نفسه تقريبا..

منذ 3 سنوات

hmada993
hmada993

مش شرط الجمل هنا تكون دقيقه في المعنى هنا المهم تكون دقيقه لغويا، في كورسات اللغات الاخرى في دولينجو في امثله كتير لجمل غريبه يعتقد انها بتخلي الواحد يفتكر الكلمات والقواعد بشكل افضل، في حساب على تويتر عن الجمل الغريبه:

(@shitduosays): https://twitter.com/shitduosays?s=09

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

أي هل يمكن أن يبني مقاول سقفاً في الهواء الطلق دون أن يرتكز على شيء؟

كما أن الدارسين هنا ليس جميعهم مقاولون :)

منذ 3 سنوات

AhmedAliX

يرتكز على الأعمدة وليس الجدران وهذا ما يحدث يبنى المبنى كاملا اسقف وأعمدة ثم الحوائط آخر شئ

منذ سنة واحدة

Yusuf_AlOmari

صحيح كلامك بخصوص وقتنا الحاضر بأن السقف مدعوم بالأعمدة ولكن جميع المباني القديمة السقف مدعوم من الجدران (الجدران الساندة أو الحاملة) لأنه وقتها لم يكن هناك أعمدة من خرسانة مسلحة ... لذلك الجملة ليست خاطئة تماما

منذ 4 أشهر

sousoudoudou

لا يهم المهم أنك تعلمت الكلمة

منذ سنتين

CoderDojo

ممكن يكون القصد انه يسنده يعنى بما انه اسفل منه

منذ 3 سنوات

mo_mounir

الحائط تدعم السطح....ليه غلط

منذ 3 سنوات

p3ntester

الجدار يسند السطح..... لماذا خطأ كلمة يسند أقرب للمعنى المنشود

منذ 3 سنوات

Nour-Elrayes

هناك اكثر من كلمة تعطى نفس المعنى (يسند ، يقوى ، يدعم) لماذا لا يتم ادراجهم جميعا.

منذ سنة واحدة

sofiane347016

هذه جملة تخص المهندسين : السطح نعرفها بالدالة. هههه

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.