"لكن، يوجد القليل من الماء."

الترجمة:However, there is a little water.

December 17, 2014

25 تعليقًا


Amina_sub

الترجمة تقول However وليس But , ياريت السؤال يتغير لـ مع ذلك , وليس " لكن " حتى يكون واضح أكثر ...

April 4, 2015

bestrarer

هي تعني لاكن اكثر من مع ذالك

August 16, 2019

raad_jlw

but, there is few water

December 17, 2014

Mary_ah

الماء لا يعد لذلك نستخدم معه much/little أما الأشياء التي تعد كالكراسي مثلاً نستخدم معها many/few. :)

December 18, 2014

alkadami

لماذا there وليس here ؟؟؟؟؟؟

June 9, 2015

0.Mohamed

here:هنا there:هناك

February 22, 2016

TV1U2

however معناها مع ذلك ..أما لكن معناه but

November 2, 2017

ahmedhemeda

But, there is a little water .... ليه غلط ؟

January 27, 2015

WalaaMahmo12

How ever, there is alittle of water

August 26, 2016

Nourdahik

اي ،رجاءا ممكن حدا يقلنا ليش ما دخلوا of عالجملة؟

July 8, 2018

waleed.alh

There is no space between how ever "however "

February 3, 2019

MahmoudAlk604409

الماء لا يعد لماذا وضعنا a

November 30, 2018

ala628972

لماذا وضعنا أداة التنكير مع أن الجملة معرفة

November 14, 2015

KholoudAl-1

اعتقد الخيارات كلها خاطئة

September 13, 2016

Vel83

هو يذكر في الخيارات a little of water والثاني a little water وهنا يعني كلمة of اختيارية وهي تعني من

November 4, 2017

NaDaEmad461059

مفيش حاجه صح خالص من الجمل دى

November 16, 2017

Rosered289159

.

November 29, 2017

AhmedAlazo1

اجابتي صحيحة

December 4, 2017

ibrahimhas333293

Why but is wrong?

January 27, 2018

m_princer

لماذا little وليس a few ؟

February 5, 2018

mohamedali792443

لماذا لم نستخدم but مكان however ولماذا لم نقول but there is a little bit of water

August 20, 2018

MahmoudAlk604409

مو لازم نضع of however there is a little of water

November 26, 2018

DiaaAlnaze

لماذا but خطا

March 22, 2019

saidyounes1

Please water uncountable how it takes a

May 13, 2019

manal407720

ممكن متابعة

June 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.