1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لكن، يوجد القليل من الماء."

"لكن، يوجد القليل من الماء."

الترجمة:However, there is a little water.

December 17, 2014

38 تعليقًا


Amina_sub

الترجمة تقول However وليس But , ياريت السؤال يتغير لـ مع ذلك , وليس " لكن " حتى يكون واضح أكثر ...


Hassan79801

لكن في بداية السؤال However لكن وسط الجملة but


EGUR19

اوافقك ارأي صيغه السؤال غلط


RayyanSheh2

هي تعني لاكن اكثر من مع ذالك


raad_jlw

but, there is few water


Mary_ah

الماء لا يعد لذلك نستخدم معه much/little أما الأشياء التي تعد كالكراسي مثلاً نستخدم معها many/few. :)


RandaElbar

A few معناها العدد القليل من وهو للعدد ليس للكمية


RandaElbar

Few للعدد وليس للكمية


MahmoudAlk604409

الماء لا يعد لماذا وضعنا a


TV1U2

however معناها مع ذلك ..أما لكن معناه but


ahmedhemeda

But, there is a little water .... ليه غلط ؟


alkadami

لماذا there وليس here ؟؟؟؟؟؟


0.Mohamed

here:هنا there:هناك


WalaaMahmo12

How ever, there is alittle of water


Nourdahik

اي ،رجاءا ممكن حدا يقلنا ليش ما دخلوا of عالجملة؟


waleed.alh

There is no space between how ever "however "


KholoudAl-1

اعتقد الخيارات كلها خاطئة


NaDaEmad461059

مفيش حاجه صح خالص من الجمل دى


m_princer

لماذا little وليس a few ؟


mohamedali792443

لماذا لم نستخدم but مكان however ولماذا لم نقول but there is a little bit of water


saidyounes1

Please water uncountable how it takes a


meme187253

لماذا نستخدم a في هذه الجملة افيدونى من فضلكم


ala628972

لماذا وضعنا أداة التنكير مع أن الجملة معرفة


Vel83

هو يذكر في الخيارات a little of water والثاني a little water وهنا يعني كلمة of اختيارية وهي تعني من


AhmedAlazo1

اجابتي صحيحة


MahmoudAlk604409

مو لازم نضع of however there is a little of water


DiaaAlnaze

لماذا but خطا


manal407720

ممكن متابعة


UxSQ12

هناك كلمت القليل ليس تضهر على الشاشه. اي نقص في الترجمه


Bilal889704

a شو دورها هون


fEuL10

However there is a little water


samehfarag

الكلام مطابق جدا لاجابتك لماذا لم تفبلها


E7go3

يعني المترجم واضع الكلمتين لماذا لا يقبل باحدهما


E7go3

هو طلب معنى لكن وليس اي مكان


Maraaiq

ليش استخدمنا حرف الa قبل little ؟


saria434604

a little of water? من الخطأ استخدام "a" لأن water غير معدودة مثل food

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.