"I have had enough."

الترجمة:لقد اكتفيت.

December 17, 2014

21 تعليقًا


Zahorani

لدي ما يكفي ، أليست صحيحة ، وإذا كانت صحيحة فما ترجمتها دام فضلكم

December 17, 2014

Amgad

لدي ما يكفي = I have enough

December 17, 2014

Zahorani

شكراً أمجد ، لدي تعقيبان بشكل عام عن مشاركتي وتعلمي في هذه البرنامج ، أولا - كيفية رفع المستوى أكثر من هكذا حتى الوصول ل 16 ، 18 ‘أو 20 مثلاً ، طبعا هذا بعد انتهاء الأسئلة الأساسية ثانيا - من خلال الدروس السابقة وتعليقاتي عليها ، لاحظت أن نحو 40 - 45 % من تعليقاتي أو أسئلتي تم الاجابة عليها ، وتم تطنيش نحو 55% ، عند انهاء المنهج تبين لي بعض أجوبة تعليقاتي والتي تقدر بنحو 5% ، أي إن نحو 50% ( طبعاً النسبة تقريبية ) تم تجاهلها ، هل يا ترى أحظى بإجابة في القريب العاجل ، أم أن مالكي البرنامج ،Have enough ، أرجو الاهتمام بتعليقي هذا ورفعه إلى مسؤول مهتم لأننا بالنهاية نريد الفائدة لنا ، وللبرنامج أخيراً- تذكرت أمراً مهماً ، وهو أن التصحيح الذي يتم في البرنامج أو الاضافات التي تضاف في الترجمات تضاف موضعياً ، ولا تعمم على جميع المواضع ، لا أدري لماذا ، فإن مرت الجملة في درس آخر مثلاً أو لفظة في الجملة نرى أن البرنامج يعطي خطأ عليها

وشكراً على اهتمامكم وتقبلكم

December 18, 2014

Amgad

مرحباً! :)

بخصوص سؤالك عن كيفية رفع المستوى فلا أدري. لكني سأسأل وأعود إليك.

أما بخصوص الإجابة على أسئلة واستفسارات المتعلمين فنحن وإن كنا نحاول بقدر استطاعتنا وفي حدود وقتنا المتاح أن نجيب على بعض الأسئلة اللغوية إنما نقوم بذلك كأعضاء مثلكم لا كقائمين على المنهج. نريد أن نساعد كل من يرغب في تعلم اللغة هنا على الموقع ليس لأنه دورنا في دوولينجو فدورنا هو أن نقوم ببناء منهج مستقر للعرب يُعلّم اللغة الإنجليزية، ولكن لأنه في بعض الأحيان يكون لدينا وقت للرد على بعض هذه الأسئلة. نحن نبذل قصارى جهدنا لبناء المنهج ونحاول أن نرى كيف يتفاعل أعضاء الموقع العرب مع الدروس لوضع قواعد مرنة تحقق مستوي مقبول يمكِّنُنَا من دفع المنهج خارج مرحلة التجربة أو "البيتا" . سيدي، عندما أطلق فريق عمل دوولينجو إمكانية أن يناقش المتعلمون الجمل كان الهدف هو أن يساعد المجتمع بعضه البعض في التعلم، لا أن يقوم بعض اللغويين بتصحيح الإجابات، فدوولينجو قائم بالأساس على فكرة أن يعلم المجتمع بعضه البعض وأن يتعلم من أخطائه. لهذا السبب تطوع أعضاء فريق (عربي - إنجليزي) لبناء هذا المنهج :)

بخصوص الإجابات التي تصحح في مواضع ولا تصحح في مواضع أخرى، هذا بسبب الأدوات التي نستخدمها كقائمين على المنهج، فهي لا تتيح لنا أن نضيف إجابة ما إلى كل الجمل التي يجب أن تقبل بها تلك الإجابة. ولذلك علينا أن نمر على جملة جملة لتصحيح الخلل. نحاول دائماً أن نعمم الإجابات التي يتم إرسالها ولكن كل ابن آدم خطاء :) ولهذا السبب توجد خاصية إرسال التقارير

نحن ممتنون لكل من قام بدراسة هذا المنهج على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة التجربة "بيتا". مشاركاتكم وتقاريركم تفيدنا حقاً وتضع أمامنا رؤى مختلفة للتطوير والتحسين. ولكن عملية بناء المنهج ليست بسيطة خاصة مع اللغة العربية والتي يعلم الجميع صعوبة برمجتها أو معالجتها بالحاسب الآلي. فريقنا وفريق عمل دوولينجو من مطوّرين أو مشرفين يريدون لهذا المنهج العربي أن يخرج بشكل يليق بحجم اللغة وعدد متحدثيها. كل من قام بإرسال تقرير أو لفت أنظارنا إلى عيب ما قد ساهم كثيراً في تحسين هذا المنهج والذي يدرسه حتى الآن حوالي 85,000 عربي.

أريد أن أنوه على خاصية ليست متوفرة الآن لمنهجنا ولكن ستكون موجودة في المستقبل إن شاء الله وهى ترجمة المقالات الحقيقية. هذه الطريقة تساعد الذين أنهوا منهجاً ما على تحسين لغتهم عن طريق ترجمة مقالات كاملة وحقيقية بدلاً من الجمل القصيرة والتي في بعض الأحيان لا يكون لها معناً حقيقياً.

أتمنى أن أكون قد أجبت على أسئلتك. سأسأل في الأمر الأول وأعود إليك. تحياتي.

December 18, 2014

Amgad

تستطيع أن ترفع من مستواك -فوق الـ12 - عن طريق إعادة بعض الدروس التي يظهر لك مؤشر القوة الخاص بها أنك قد بدأت تنسى كلماتها. أو من خلال الخاصية التي أشرت إليها ولكن ليست متاحة للاستخدام بعد :)

December 18, 2014

vX8s

ما الفرق بين هذه الجملة و بين I have enough

June 9, 2016

Fatma703030

من فضلكم لماذا وضعنا هنا had

September 27, 2016

Osama1994

Had هي التصريف التالت للفعل have . ..................... الجملة في المضارع التما تتكون من ضمير+(have /has)+تصريف التالت للفعل. مثلا :- I have eaten. He has eaten. They have gone. It has done. ....................... و كل فعل له تلاث تصريفات و بعض التصيرفات مثلا. Go_ went _ gone Do _ did _ done See _ saw_ seen Have _ had _ had Be _ was _ been Cook _ cooked _ cooked Play _ played _ played الخ...

January 18, 2018

mr.turki

اكتفيت ... لوحدها تعني لقد اكتفيت كغيرها من الافعال والجمل التامة وشكراً

February 15, 2015

attef1

اكتفيت وحدها تكفي يا سلاااام عليك يا عربي

April 27, 2016

flowercoloful

لقد اكتفيت

November 11, 2016

med46467

أعتقد أن had هي فعل الماضي البعيد لي have

December 28, 2016

AshrafShamaa

اعزائي لو سمحتم كيف يمكنني ان اصبح مشرفا

March 28, 2015

yahia

ههه انا ايضا

August 20, 2015

wellwaddad

لقد كان لدي مايكفي...

August 12, 2016

Fatma703030

I have had enough لقد اكتفيت

September 27, 2016

Osama1994

Had هي التصريف التالت للفعل have . ..................... الجملة في المضارع التما تتكون من ضمير+(have /has)+تصريف التالت للفعل. مثلا :- I have eaten. He has eaten. They have gone. It has done. ....................... و كل فعل له تلاث تصريفات و بعض التصيرفات مثلا. Go_ went _ gone Do _ did _ done See _ saw_ seen Have _ had _ had Be _ was _ been Cook _ cooked _ cooked Play _ played _ played الخ...

January 18, 2018

Fatimah_Ibrahim

أنا لدى ما يكفى صحيحة ؟!

September 28, 2016

aseel027

i have had enough l have had enough

June 9, 2017

khaledkung

لقد ملكت ما يكفي

June 14, 2017

Osama1994

Had هي التصريف التالت للفعل have . ..................... الجملة في المضارع التما تتكون من ضمير+(have /has)+تصريف التالت للفعل. مثلا :- I have eaten. He has eaten. They have gone. It has done. ....................... و كل فعل له تلاث تصريفات و بعض التصيرفات مثلا. Go_ went _ gone Do _ did _ done See _ saw_ seen Have _ had _ had Be _ was _ been Cook _ cooked _ cooked Play _ played _ played الخ...

January 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.