"You read the letter."

الترجمة:أنت قرأت الرسالة.

December 18, 2014

11 تعليقًا


MernaHanySaeid

هي بتقولها read بسرعة زي الفعل الماضي

June 20, 2015

nohamj88

صح انا قلت كدة برده


BedigDerOhanian

انت تقرأ الرسالة لماذا خطأ؟


ELmSTer1

الخطاب تعني الرسالة ؟


drhamed

أن تقرأ الجواب إيه الخطأ؟!


ABTASM

انت تقرأ الجواب تكتب=You read the answer


joyoS

Are you read the letter...it is correct??


AHassanAli

انت تقرأ الحرف...؟؟؟ أين الخطأ!! ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.