"Youreadtheletter."

الترجمة:أنت قرأت الرسالة.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


MernaHanySaeid

هي بتقولها read بسرعة زي الفعل الماضي

منذ 3 سنوات

nohamj88

صح انا قلت كدة برده

منذ 3 سنوات

BedigDerOhanian

انت تقرأ الرسالة لماذا خطأ؟

منذ سنتين

ELmSTer1

الخطاب تعني الرسالة ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم :)

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

شكرا

منذ 4 سنوات

drhamed

أن تقرأ الجواب إيه الخطأ؟!

منذ 4 سنوات

ABTASM
ABTASM

انت تقرأ الجواب تكتب=You read the answer

منذ 3 سنوات

ee6OAN

???

منذ سنتين

joyoS

Are you read the letter...it is correct??

منذ سنتين

AHassanAli

انت تقرأ الحرف...؟؟؟ أين الخطأ!! ؟؟

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.