"أنا لا أوافق."

الترجمة:I do not agree.

December 18, 2014

12 تعليقًا


ibrahim_alzein

i do not accept

October 1, 2015

King_Engineering

i do not accept

October 28, 2015

omarkhasha1

I do not accept

November 7, 2015

h0ssam

accept. تعني القبول وهي شائعة في الطلبات والقوانين وخلافه agree تعني الموافقة وهيا شائعة الاستخدام في الحصول ع الاراء والله اعلي واعلم

May 9, 2016

Heba990

كتبت i disagree ولكنه احتسبها خطأ هل هناك فرق في المعنى بينهم وشكرا

December 18, 2014

Amgad

الإجابة صحيحة وتم إضافتها، شكراً لكِ :)

December 19, 2014

GoldMansour

I do not accept أين الخطأ؟

January 26, 2016

shoushaa

I do not approve ليه تم احتسبها خطاء

November 6, 2015

AL-mufadda

ليش فيه خطاااا نفس المعنى

April 22, 2016

JBw02

لماذا خطا i accept

August 30, 2016

EliasSaleh2

I don't accept

July 2, 2017

E2YL6

I am do not agree .أليست صحيحة

February 11, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.