1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هم يصدقون الأطفال."

"هم يصدقون الأطفال."

الترجمة:They believe the children.

December 18, 2014

16 تعليقًا


mouhsinefr

حيرتمونا الاطفال جمع مرة تعتمدو قبلها The ومرات بدون؟!!


ShroukAshr

the children equal to the kids


Amgad

كلاهما يقبل بالفعل


Ahlam449843

ايش بيختلف لما نحكي childrenاو kids مش كلمتين نفس المعنى


IshraqNajah

تابعوا zamericanenglish للاستاذ ابراهيم عادل ... حتستفادون كثيرا لا تنسونا بالدعاء


awkiwan06

the believe the children


Amgad

لديك خطأ، they وليس the


AbdullahElkholy

طيب ليه Trust خطآ ؟


mo_AgA

لأن trust تعني يثق ولا تعني يصدق


aydah1

ليشش خطأ


GalilYoda

All answers not except


Usman.PK

What is the different between kids and children?


hanan927851

أجاوب صح ويكتبولي خطأ


rimaalkhat1

اجيب صح ولكن لا تمر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.