"هم يصدقون الأطفال."

الترجمة:They believe the children.

December 18, 2014

18 تعليقًا


ShroukAshr

the children equal to the kids

December 23, 2014

Amgad

كلاهما يقبل بالفعل

December 24, 2014

awkiwan06

the believe the children

December 18, 2014

Amgad

لديك خطأ، they وليس the

December 19, 2014

awkiwan06

نعم صحيح

December 19, 2014

AbdullahElkholy

طيب ليه Trust خطآ ؟

March 15, 2015

MuhammetAa

لأن trust تعني يثق ولا تعني يصدق

August 13, 2015

aydah1

ليشش خطأ

August 20, 2015

GalilYoda

All answers not except

April 30, 2016

Usman.PK

What is the different between kids and children?

May 20, 2017

hanan927851

أجاوب صح ويكتبولي خطأ

July 21, 2017

rimaalkhat1

اجيب صح ولكن لا تمر

August 2, 2017

sentiea

؟؟؟

August 15, 2017

sentiea

مافهمت

August 15, 2017

Ahlam449843

ايش بيختلف لما نحكي childrenاو kids مش كلمتين نفس المعنى

August 20, 2017

Ahlam449843

بحط جواب صح بكتبولي خطأ

August 20, 2017

Ahlam449843

شو اعمل

August 20, 2017

ranaarafa2

كل لما اختار اجابه يكتب خطأ لييه بقى

October 26, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.