"To the south"

الترجمة:إلى الجنوب

December 18, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


JF2o1

ياشباب شقد اعلى مستوى بااالبرنامج


QQLT486908

المستوى الاول


3asheq

نحو الجنوب ؟؟ هل هي صحيحة


Amgad
Mod
Plus

نحو الجنوب تعطي معنى Towards the south


muatazmost

نطق الكلمة غير مسموع جيداً


ASOMIMoham

تحس انها shelf او self


OXxl

النطق غير واضح بمعظم الكلمات


AhmadJabban

النطق مو واضح


amrabdelka15

النطق غلط


mikidadial

I hear it well, because they recorded it well

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.