1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأم تخرج من بيتنا."

"الأم تخرج من بيتنا."

الترجمة:The mother comes out of our house.

December 18, 2014

8 تعليقات


Mr.MOAYAD

لماذا احتسبها خطأ the mother goes out from our house وشكرا


MaherFaya

وأنا كذلك !


DoaaMalas

The mother comes out of our house.


haifamasri

الجملة فيها خطأ


5bYN3

اظن انو the mother leaves our house بتأدي المعنى لكن come بمعنى يأتي ليس يخرج


HoudaAl-fi

Comes out it's an Expression i think that why not goes out its wrong


RamzyaAlom2

ولا واحد راضي يطلع صح


EntsarBond

لماذا حسبتها خطا The mother goes out for our house

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.