1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We will have created a life."

"We will have created a life."

الترجمة:سنكون قد خلقنا حياة.

December 18, 2014

32 تعليقًا


SabirAbosr

الجمله غير مستساغة....


Nabil8Mezher

هذه الجملة منافية لقيم دينا الحنيف الخلقة والفرقة من اختصاص الله عز وجل


Eng.MaherAli

It is something strange and confusing when I read some sentences like this when it is contained something impossible to happened !!! No one can create life except the God. No one can life in the Sun surface. No one can eat rocks. No one can touch his own brain. No one can drink magma.

There are many facts in our world must be taking seriously in this app.

And thanks.


Dr.nemer

إن الذين كفروا لن يخلقوا ذبابا ولو اجتمعوا له


Taha1900

اذا كتبت الاية تصويب فقط"ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو"...


gemegamal5

سنكون قد انشانا حياة افضل


Amuli

سنكون قد ابتكرنا حياة


KjU21

استغفر الله


amroq

نحن المسلمين نأخذ ما ينفعنا من هذه البرامج؛ فالحكمة ضالة المؤمن، ونترك الأفكار المنافية لديننا مثل ذكره للwine أو boyfriend or girlfriend ... etc


qEPn14

هل تعلم اننا كعرب اما ان ناخذ القمامة او تقليد اعمى لا يمكننا اخذ ما ينفعنا فقط اقصد معظم العرب


AhmedMomen8

Invent يبتكر Create يخلق


Fatma703030

لماذا نضع نكون هل نكون ضروريه لكي تعبر عن المستقبل التام؟


DiyaaSamee

نضعها لأنها تفيد بما سيحصل إن أتى الموعد


abdulrahma25391

ساكون قد كونت حياتي


aymoon-ayman

...أبدعنا حياة.


step..step

قد كونا حياة لا خلقنا!!


IsmailMoha768678

جملة غير مناسبة


IsmailMoha768678

جملة غير مناسبة


Dr.nemer

سنكون قد كونا حياة. غير موفقين حتى في إجابتهم خلقن خطأ


brahim512

من الأفضل قول انشأنا هاكدا لن احس بذنب اوماشاباه الكلمتين لهم نفس المعنى


OmarAdjali

Only God can do that


Mido993349

استغفر الله العظيم ...


7Xtx5

طيب انا قريتها سنكون بتشديد النون


abdelhak_dz

الجملة غير مفهومة !


khaled22373

There is one creator and he's God


KarimBarca3

اتمنى تعديل الجملة


mohamed803935

The sentence is not perfectly written It should be : we would have created a life


MayooAlhac

relax, it's just a sentence .


Ahmed623053

كلمة خلق بس منافية للديانة الإسلامية اتمنى تعدلوها


Khalid332847

I wish to change this sentence


Tiefh

الخالق هو الله وحده لا حول ولا قوة الا بالله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.