"We will have created a life."

الترجمة:سنكون قد خلقنا حياة.

December 18, 2014

22 تعليقًا


SabirAbosr

الجمله غير مستساغة....

June 24, 2016

Amuli

سنكون قد ابتكرنا حياة

December 18, 2014

gemegamal5

سنكون قد انشانا حياة افضل

August 8, 2016

Eng.MaherAli

It is something strange and confusing when I read some sentences like this when it is contained something impossible to happened !!! No one can create life except the God. No one can life in the Sun surface. No one can eat rocks. No one can touch his own brain. No one can drink magma.

There are many facts in our world must be taking seriously in this app.

And thanks.

February 18, 2019

AhmedMomen8

Invent يبتكر Create يخلق

April 6, 2017

Nabil8Mezher

هذه الجملة منافية لقيم دينا الحنيف الخلقة والفرقة من اختصاص الله عز وجل

May 22, 2018

Fatma703030

لماذا نضع نكون هل نكون ضروريه لكي تعبر عن المستقبل التام؟

October 26, 2016

DiyaaSamee

نضعها لأنها تفيد بما سيحصل إن أتى الموعد

September 5, 2017

abdulrahma25391

ساكون قد كونت حياتي

November 27, 2016

aymoon-ayman

...أبدعنا حياة.

November 2, 2017

Dr.nemer

إن الذين كفروا لن يخلقوا ذبابا ولو اجتمعوا له

November 13, 2017

Taha1900

اذا كتبت الاية تصويب فقط"ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو"...

March 24, 2019

Rosered289159

We will have created a life.

November 7, 2017

Dr.nemer

سنكون قد كونا حياة. غير موفقين حتى في إجابتهم خلقن خطأ

November 13, 2017

Dr.nemer

سنكن قد خلقن معقولة. سنكن ياخي .

خلقن حسن. المهم انت عبيط

November 13, 2017

moharock

كلمة صح

February 8, 2018

khawla35132

*سنكون

March 13, 2018

Noem219585

كيف هذه جملة بدون معنى هه

October 9, 2018

brahim512

من الأفضل قول انشأنا هاكدا لن احس بذنب اوماشاباه الكلمتين لهم نفس المعنى

January 13, 2019

step..step

قد كونا حياة لا خلقنا!!

January 24, 2019

7Xtx5

طيب انا قريتها سنكون بتشديد النون

July 4, 2019

abdelhak_dz

الجملة غير مفهومة !

July 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.