"أنا أتناول العشاء."

الترجمة:I eat dinner.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


AMB488

أين الخطاء في I eat the dinner

منذ 3 سنوات

uSaleh
uSaleh

كذلك يمكنك كتابة : "i have dinner" او "I eat dinner" كثير منكم يسأل لماذا have تعني تنأزل او أكل

استخدام الفعل Verb to Have كفعل يدل على القيام بأفعال / أحداث (فعل حركى /أدائى ) Action Verb وليس بمعنى ( يملك / لديه ) للدلالة على الملكية

مثلة 1 : have + اسم وجبة غذائية (فطار غداء عشاء ) تكون بمعنى (يأكل ) / have lunch يأكل الغداء

مثل 2: have + اسم مشروب – تكون بمعنى يشرب / have tea يشرب الشاي

يمنكن البحث عن الدرس وتأكد منه .

منذ شهر واحد

souilsetif

معك حق

منذ سنتين

CoderDojo

I eat dinner لكن I have dinner تعنى لدى الطعام اتمنى التصحيح

منذ 4 سنوات

5i0T

ايوه انت صح

منذ 3 سنوات

miloud09

انا جاوبت الاجابة الصحيحة واحتسبت لي خطأ ارجو الانتباه الى المشكلة

منذ 3 سنوات

fat0o0m

ليش تطلع الجابة خطا انا حطيت "I eat dinner"

منذ 3 سنوات

5i0T

زيي

منذ 3 سنوات

abdlhamid.talib

ما علاقة have بالاكل ؟؟؟

منذ 3 سنوات

moayyadhaddad

لماذا لا نقول i am eating dinner

منذ 3 سنوات

apdulrahma

Have or eat كلاهما صح ولا أيه ياجماعة

منذ 3 سنوات

xMarwanx

وين الخطاء في I eat the dinner

منذ 3 سنوات

NorhanAlkh

الخطاء في the

منذ سنتين

Abdulmalek909271

انتم مجانين اين الغلط يا خلق الله

منذ 3 سنوات

mohannad3967

I have dinner انا لدي عشاء!!

منذ سنتين

nawalmessa

كاين خطا انا لدي عشاء ؟!؟؟

منذ سنتين

rquayah2

في خطئ؟

منذ سنتين

Jassim84614

انا كتبت I have the dinner ليش غلط

منذ سنتين

MoamedAbda1

اين الخطاء في i eat the dinner

منذ سنتين

hawraa824081

كذاب

منذ سنة واحدة

Ahmedmagdy73131

اين الخطاء

منذ سنة واحدة

fouad442720

فين هو الخطأ ف i eat the dinner

منذ سنة واحدة

asom669262

حطيت I eat the dinner ليش خطا وهي العشاء مو عشاء ؟

منذ 3 أشهر

lkrI12
lkrI12

خطاء

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.