"The boys eat apples."

الترجمة:الأولاد يأكلون التفاح.

December 19, 2014

45 تعليقًا


Ali.h.alnafea

فيه مشكلة بسيطة لو يفرقوا بين s الملكية و s الجمع يكون أفضل و أوضح


SasooAl-r

انت لازم تفرق من صيغه الجمله نفسها


ziziamr692

هو فعلا في فرق


ahmad376498

وكيف افرق بينهم


hossammoha7

راجع جيداً اساسيات 1 جزء تصريف الفعل فى المضارع و مراحعة الحمع لان يوجد فرق بين الاثنين


bassam202369

صحيح وهذا ما حصل معي


7mw3bdo14

لية قولنا التفاح ومفيش the


YasmineElsa

عرفت الإجابه ؟


ziziamr692

في حالة عدم كتابة the تعتبر تفاحا ..


islam_latreche

Apples جمع تفاحة وهو تفاحات


Amgad

تفاحات وتفاح كلاهما صواب.. تم إضافة تفاحات، شكراً لك :)


mu.md

الجمع هو تفاح يا عزيزي


ziziamr692

لا جمعها تفاح


laser2art

لماذا لم نضيف an apples او the apples


Ganoo8

لان an تجي للمفرد فقط اما the فهي اداة تعريف


mahahassan11

انا اجد صعوبه في تعلم اللغه اريد خطة


BisanAlduo

ارجوكن بدي صديق


saa554416

طيب عندي شويت لخبطه بين انه فيه جمل كانت الافعال تنتهي ب s مثلا فعل drinks و eats بينما اشوف بتعليقات يقولون انه الافعال م بيضاف لها بينما الفاعل يضاف له هل يمكن لمن تكون الجمله نكره و لا يوجد فيها فاعل نحط ال s على الفعل ؟ وسوال ثاني ال a و an. متعوده انا ال apple تنضاف لها ال An ولا عشان ال s حذفت ال an ??


saa554416

عندي اسئله اتمنى الاجابه عنها الاول في تعليقات في ناس يقولون ال s م تنضاف الا للفاعل و لا تنضاف للفعل بينما في اوقات ال s انضاف للفعل مثل etas و drinks وهل هنا في استثنات زي انه لمن تكون الجمله نكره يعني الفاعل غير معروف ! ام له قاعده بروحه ؟ وكمان يعني في ال a. و an متعوده انه دائما ال an تنضاف لل apple و تصير an apple وبس هنا كان apples ؟


Ganoo8

شوفي s ماتضاف للفاعل الا اذا كان جمع مثل girl girls بينما تضاف للفعل اذا كان مفرد مثل eats وa _anهذه للمفرد فقط وبالنسبة لan فهي لحروف الفاولز (الحروف اللينه) وهيa e i u o


Newroz757028

انا هلاء في مرحلة الجمع


Puo110

Eat ياكل صاح


lian.sy

لماذا eat وليست eats


7mw3bdo14

لان eat فعل والفع مبيتجمعش دة لو قصدك جمع اما لو قصدك s الفعل مش هنحط s فى اى فعل الا اذا كان الفاعل he او sheاو itاو اى اسم مفرد لكن you /they/i/we اى اسم جمع مش بنضيف s


hossammoha7

السبب فى ذالك المضارع البسيط بإضافة حرف الـ S لنهاية الفعل إذا كان الفاعل أحد ضمائر المفرد الغائب He, She, It أو ما ينوب عنها مثل the man و هذا لا يتضمن you ا


elhasan

he/she/ eats .. i / you / we / they / eat


magholatal

لان عنا the boys الاس الي بنهاية الكلمة بتدل ع الجمع فعشان كده ما حطينا eats


ziziamr692

لان الفاعل جمع .الفعل لابد ان يكون بدون s


mmarzook1

الاطفال تاكل التفاح ،،، صحيحه


suwaidan

الاطفال ياكلون التفاح نستخدم تاكل للمؤنث وليس الذكر


kadour3

Boys note:
يجب أن تستبدل "الصبية" ب "الأولاد" لأن الصبية جمع صبي وهو مذكر الولد أما الأولاد فهي جمع ولد (وهو ما يولد) ذكرا كان أم أنثى


ziziamr692

جديد هذا الكلام


selma352119

تابعوني اتابعكم


roniarab

يعني كتبت الاطفال يأكلون تفاح فكتبولي خطأ والصح كان الاطفال يأكلون التفاح مع انو مو حاطين the وحتى هو خطأ بسيط لازم يصلحوا الاخطاء البسيطة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.