"The boys eat apples."

الترجمة:الأولاد يأكلون التفاح.

December 19, 2014

38 تعليقًا


marwah123456

لماذا كتبوا eat مفرد ولم يكتبواeats جمع اشكركم على جهودكم و لكن في نفس الوقت عليكم ان تقللو من الاخطاء و اشكركم مرة اخرى شكرا جزيلا من كل قلبي على هذا البرنامج الرائع

June 19, 2015

ziziamr692

عشان الفاعل جمع

January 20, 2016

atta-shehab

الفعل ما بينجمع بس الفاعل

February 22, 2016

ammarsabbagh

لانو الs بتجي مع المفرد فقط والboys جمع ف مابيجي معها حرف s

June 28, 2017

ahmadabd777551

الفاعل جمع

February 28, 2019

Ali.h.alnafea

فيه مشكلة بسيطة لو يفرقوا بين s الملكية و s الجمع يكون أفضل و أوضح

February 12, 2015

ziziamr692

هو فعلا في فرق

January 20, 2016

SasooAl-r

انت لازم تفرق من صيغه الجمله نفسها

November 24, 2015

ziziamr692

طبعا

January 20, 2016

7mw3bdo14

لية قولنا التفاح ومفيش the

May 10, 2015

ziziamr692

في حالة عدم كتابة the تعتبر تفاحا ..

January 20, 2016

YasminElsa7

عرفت الإجابه ؟

March 22, 2016

islam_latreche

Apples جمع تفاحة وهو تفاحات

December 19, 2014

Amgad

تفاحات وتفاح كلاهما صواب.. تم إضافة تفاحات، شكراً لك :)

December 19, 2014

RoLj3

الجمع هو تفاح يا عزيزي

August 7, 2015

ziziamr692

لا جمعها تفاح

January 20, 2016

laser2art

لماذا لم نضيف an apples او the apples

August 23, 2015

lian.sy

لماذا eat وليست eats

March 5, 2015

7mw3bdo14

لان eat فعل والفع مبيتجمعش دة لو قصدك جمع اما لو قصدك s الفعل مش هنحط s فى اى فعل الا اذا كان الفاعل he او sheاو itاو اى اسم مفرد لكن you /they/i/we اى اسم جمع مش بنضيف s

May 10, 2015

ziziamr692

هذا صحيح

January 20, 2016

hossammoha7

السبب فى ذالك المضارع البسيط بإضافة حرف الـ S لنهاية الفعل إذا كان الفاعل أحد ضمائر المفرد الغائب He, She, It أو ما ينوب عنها مثل the man و هذا لا يتضمن you ا

April 13, 2015

ziziamr692

نعم صحيح

January 20, 2016

elhasan

he/she/ eats .. i / you / we / they / eat

March 10, 2015

ziziamr692

مظبوط

January 20, 2016

magholatal

لان عنا the boys الاس الي بنهاية الكلمة بتدل ع الجمع فعشان كده ما حطينا eats

November 19, 2015

ziziamr692

صحيح

January 20, 2016

ziziamr692

صح

January 20, 2016

ziziamr692

لان الفاعل جمع .الفعل لابد ان يكون بدون s

January 20, 2016

ziziamr692

مظبوط

January 20, 2016

mahahassan11

انا اجد صعوبه في تعلم اللغه اريد خطة

January 22, 2016

saa554416

طيب عندي شويت لخبطه بين انه فيه جمل كانت الافعال تنتهي ب s مثلا فعل drinks و eats بينما اشوف بتعليقات يقولون انه الافعال م بيضاف لها بينما الفاعل يضاف له هل يمكن لمن تكون الجمله نكره و لا يوجد فيها فاعل نحط ال s على الفعل ؟ وسوال ثاني ال a و an. متعوده انا ال apple تنضاف لها ال An ولا عشان ال s حذفت ال an ??

March 4, 2019

saa554416

عندي اسئله اتمنى الاجابه عنها الاول في تعليقات في ناس يقولون ال s م تنضاف الا للفاعل و لا تنضاف للفعل بينما في اوقات ال s انضاف للفعل مثل etas و drinks وهل هنا في استثنات زي انه لمن تكون الجمله نكره يعني الفاعل غير معروف ! ام له قاعده بروحه ؟ وكمان يعني في ال a. و an متعوده انه دائما ال an تنضاف لل apple و تصير an apple وبس هنا كان apples ؟

March 4, 2019

kadour3

Boys note:
يجب أن تستبدل "الصبية" ب "الأولاد" لأن الصبية جمع صبي وهو مذكر الولد أما الأولاد فهي جمع ولد (وهو ما يولد) ذكرا كان أم أنثى

November 10, 2015

ziziamr692

جديد هذا الكلام

January 20, 2016

rAbz478505

هيك

January 15, 2018

BisanAlduo

ارجوكن بدي صديق

May 23, 2018

selma352119

تابعوني اتابعكم

June 6, 2018

Newroz757028

انا هلاء في مرحلة الجمع

August 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.