1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The paint is expensive."

"The paint is expensive."

الترجمة:الطلاء غالٍ .

December 19, 2014

8 تعليقات


youneskkc

Paint لا تعني الطلاء هنا بل اللوحة الفنية


hassan82

كتبت على ترجمة جوجل اللوحة غالية ظهرتلي الترجمة كدا : the painting is expensive.


Mohanad1986

يوجد THE فيجب أن نضع (ال) التعريف


MAXKALELST

كلمة(expensive):تأتي بمعني غال و مكلف


WassimAlko

Expansive =باهظ too


rehab786401

الطلاء مكلفة


KhalidMacr

Paint مفروض لوحة او عمل مرسوم مش طلاء ابدا


eltihami

نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.