"The paint is expensive."

الترجمة:الطلاء غالٍ .

December 19, 2014

8 تعليقات


youneskkc

Paint لا تعني الطلاء هنا بل اللوحة الفنية

June 3, 2016

hassan82

كتبت على ترجمة جوجل اللوحة غالية ظهرتلي الترجمة كدا : the painting is expensive.

May 31, 2018

Mohanad1986

يوجد THE فيجب أن نضع (ال) التعريف

December 19, 2014

MAXKALELST

كلمة(expensive):تأتي بمعني غال و مكلف

January 29, 2016

WassimAlko

Expansive =باهظ too

May 17, 2016

rehab786401

الطلاء مكلفة

November 20, 2017

KhalidMacr

Paint مفروض لوحة او عمل مرسوم مش طلاء ابدا

November 14, 2016

eltihami

نفس المعنى

July 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.