"We are men!"

الترجمة:نحن رجال!

December 19, 2014

47 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ahmed401835

ان are تاتي مع we\you\they


Abde45Abde

صحيتي على المعلومة


MUQTADA445883

انتي من يا دولة


slyr2009727

بحثي شمس الضحى


IragadiFu

ليش كتبنا men بدل man


Henata9

لان men جمع man فالجملة جاي صيغتا جمع لهيك كتبنا men


nasma124397

Man رجل
Men رجال قريتها في تعليق والله اعلم


mKdo647456

لان man رجل مفرد رجال men جمع


Rzyjk

اذا كتبنا men معناها رجال -بالجمع- اما اذا كتبنا man معناها رجل .. بالجمع بدال كلمة a نحط e لان اذا حطينا a معناها للمفرد مثل man معناها رجل .. اما بالجمع نحط e مثل men يعنس رجال .. وذا الشي ينطبق على كلمة women ايضا


azizElalla

لأن men للجمع وman للمفرد


CherifiAbd2

لان man. المفر د و men للجمع


GalaxiFour

لماذا وضعنا are


HDJd152469

لماذا وضعنا are


YosofShihabi

الترجمة نحن رجال فعلاً و لكن الجملة الخارجة من السياق و ختم الجملة بعلامة التعجب توهمك أنها تعني "نحن بشر"


iom12340

انا اقول كيف يتشغل تخطي


israa328516

هلا اذا بدي رد عيد لفظ الكلمه كبف فيني اعملها بس بكتبلي تابع وانا خابه رد عيدها ولا بس هم بعكوني ثلاث مرات للنطق وشكرآ ا


b.b.b.121

اضغط على علامة الصوت ويعاد نطق الجملة


DddhdhhdDj

اسفه لم انتبه


QBlb4

man وليست men ارجو الانتباه


Rama383110

جميل جدا


XL8d4

لماذا كتبنا are


younes712267

We are تعني نحن men رجال


7KyC2

ما معنا we are


yasmin986023

انتن لجمع النساء وليست لجمع الرجال وانما انتم*


yassine276795

أضع الإجابة ب نحن لكنها تظهر خاطئة


Rahma474781

☺ ليش كتبنا men بدالman ??!


2Enf14

man ما تتجمعmans man ينضاف لها e بدل a لأن في كلمات ما ينفع ينضاف لها s ❤️❤️❤️✨


Myo-cuU

والله اني غبي اسف


BrahimBoua942199

الدرس هذا مايحتاج لنقاش ابدا


Abdallh934541

! بس لان ماحاطهه علامه استفهام كتبو خطاء فاااااك


3rE23

كتبت we are man بس قالي انها غلط مع انها كانت صح بس يقولي غلط -


m3Hg10

ياخي سهله


Rachida256331

شكون مالجزائر


Park_jimin279029

انها صحيحة لماذا قلت لي خاطئة


85SL4

صح هذا صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.