"Wearemen!"

الترجمة:نحن رجال!

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


ahmed401835

ان are تاتي مع we\you\they

منذ 3 سنوات

GalaxiFour

لماذا وضعنا are

منذ 3 سنوات

uAta13

لانها تاتي مع are,you,they

منذ 4 أشهر

YosofShihabi

الترجمة نحن رجال فعلاً و لكن الجملة الخارجة من السياق و ختم الجملة بعلامة التعجب توهمك أنها تعني "نحن بشر"

منذ 3 سنوات

HDJd152469

لماذا وضعنا are

منذ سنتين

yasmin986023

انتن لجمع النساء وليست لجمع الرجال وانما انتم*

منذ 11 شهرًا

Rama383110

جميل جدا

منذ 8 أشهر

IragadiFu

ليش كتبنا men بدل man

منذ 5 أشهر

nasma124397

Man رجل
Men رجال قريتها في تعليق والله اعلم

منذ 3 أسابيع

iom12340

انا اقول كيف يتشغل تخطي

منذ سنتين

njhekibeoc

ناكل

منذ سنتين

x9pO4
منذ سنتين

SosoB2

واو

منذ سنة واحدة

QBlb4

man وليست men ارجو الانتباه

منذ سنة واحدة

Rama383110

جيد جدا

منذ 8 أشهر

mkjnmnjkl

thinks

منذ 6 أشهر

XL8d4

لماذا كتبنا are

منذ 6 أشهر

TJje7

نحن رجال

منذ 5 أشهر

babbi271520

لماذا ليست { هل نحن رجال ! }

منذ 3 أشهر

younes712267

We are تعني نحن men رجال

منذ يوم واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.