"العنكبوت تحت قبعتك."

الترجمة:The spider is under your hat.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


CoderDojo

يرجى اضافة كلمات neath , beneath , underneath ... ... . . الى حروف الجر لانى وجدتهم بسؤال ولم اجدهم من ضمن الاشياء التى تعلمتها بقسم حروف الجر

منذ 4 سنوات

MohamedAli244106

انا مثلك

منذ سنتين

rose1122-__

وضعت الخيار الثالث the spider is under your hat < , و احتسبت لي خطأ؟

منذ 3 سنوات

ayaabdelrhman

اريد ان اعرف الفرق بين under and beneath

منذ 3 سنوات

Moo_Shaarawy
Moo_Shaarawy

هناك نقص في الجمل الصحيحة دولينجو

منذ 3 سنوات

rose1122-__

thank you

منذ 3 سنوات

CoderDojo

قومى بعمل تبليغ بنفس صفحة الجملة

منذ 3 سنوات

rose1122-__

thank you

منذ 3 سنوات

abodtyto

ما الفرق بين under وbeneath ولماذا لم أتعلمها اذا ؟

منذ سنتين

sulimanalz

حتي انا نفس مشكلتك لم اتعلمها ولايوجد احد يشرح لنا

منذ سنتين

Ahed894464

ما معنى underneath بالضبط

منذ سنتين

amany390227

ليه طلع under غلط و underneath صح شو الفرق بيناتن

منذ سنتين

nabiljaber

لماذا وضعت جملة is في الجملة

منذ سنتين

AbdAlqader47

نفس سؤالي

منذ سنتين

TAKA_kun

الجمل يجب ان تحمل فعلا، اذا لم يكن هناك فعل مثل"اكل،مشى،شرب" ففي هذه الحالة يجب كتابة الفعل"be" و الذي يتفرع منه "is,are" الخ...

منذ أسبوعين

EngAlaaIhs

is

منذ سنتين

hossamhsn

لم اجد في الخيارات المضافة كلمة hat

منذ سنة واحدة

Sima970770

كل ما اختار خيار بطلع غلط و بخسر

منذ سنة واحدة

xcjz5

كل ما هتغلطى أكتر هتتعلمى أكتر

منذ سنة واحدة

SamiraSham

حد يقولي ازاي اخرج من هذا الي المستوى الثاني..والله كل الحاجات دى عارفاها..

منذ سنة واحدة

Hana7478

ارجو التوضيح اكثر بخصوص الدروس حتى تعم الفائدة و شكرااا

منذ سنة واحدة

FirasAlmra

Under + beneath بتعطي نفس المعنى لكن لاحظ ان جملة under بتحكي عن الافعى وليس العنكبوت مكتوب snake

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.