"Thepublic"

الترجمة:العامة

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


AlyGassama

ما الفرق بين generally و public أرجوا منكم الإجابة الصحيحة

منذ 3 سنوات

ahmedabdul151183

public تعني العامة اى الناس عامة اما generally فتعني عامة بالتنوين اى على العموم

منذ سنتين

Rosered289159

هل من رجل رشيد اريد يربط لنا الجمله الجملتين ويوضح لنا اكثر لان التبست علي الترجمه المعطاه

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

genearlly I eat my breakfast in the mornig في العموم انا اكل فطاري في الصباح I share my psots with the public اشارك منشوراتي مع العامة public تعني العامة مثل public area public garden genearrly تعني في العموم

منذ سنة واحدة

Rosered289159

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

ELmSTer1

جمهور

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

اظن ان audience افضل ترجمة لجمهور

منذ 4 سنوات

HanemRagab

الشعب غلط ليه؟

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • الناس / الشعب = People
منذ سنتين

wellwaddad

Generally..تعني عموماً

منذ سنتين

DbGm3

المفروض في خياراتها مايكون الناس لانها متقاربة وشكرا

منذ سنتين

aber.sabil

الجمهور

منذ سنتين

khaledkung

الجمهور

منذ سنة واحدة

7abziz

public .. public .. public = الناس

منذ سنة واحدة

narimanzr

السكان ليه غلط

منذ سنة واحدة

Rosered289159

السكان او تعداد السكان........ population

منذ سنة واحدة

NadaKhaled712745

لماذا عندما كتبت الناس طلعت لي غلط _

منذ سنة واحدة

harethalmo

العامه او.اجةلجمهور

منذ سنة واحدة

Rosered289159

.

منذ سنة واحدة

Alyonsi123

لماذا الناس غلط ؟!

منذ 11 شهرًا

EAIR10

I generally go to the public park on fridays..

منذ 4 أسابيع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.