"أخبَروني."

الترجمة:They told me.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


IOGeophysicist

told me هل ينقع نقول فقط

منذ 3 سنوات

nor603674

الكلمة تتكلم عن جماعة انهم اخبروه

منذ سنتين

Saleh716152

اعتقد انها لو كانت الجملة كذا : ( اخبروني! ) في هذه الحالة تكتب told me لان وجود علامة التعجب تعني صيغة الامر .." فعل الامر " عموما انا مش متاكد . اتمنى احد يفيدنا او ياكد لي المعلومة :)

منذ سنتين

WaleedHouda

they informed me !!!!!!

منذ 4 سنوات

anfas_shukr

هذه تعني أعلموني يا وليد

منذ 11 شهرًا

Mody536930

هناك مشكلة في النطق ^

منذ 5 أشهر

SerxabonKu

.

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.