"أخبَروني."

الترجمة:They told me.

December 19, 2014

8 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

IOGeophysicist

told me هل ينقع نقول فقط

February 3, 2015

nor603674

الكلمة تتكلم عن جماعة انهم اخبروه


Saleh716152

اعتقد انها لو كانت الجملة كذا : ( اخبروني! ) في هذه الحالة تكتب told me لان وجود علامة التعجب تعني صيغة الامر .." فعل الامر " عموما انا مش متاكد . اتمنى احد يفيدنا او ياكد لي المعلومة :)


WaleedHouda

they informed me !!!!!!


anfas_shukr

هذه تعني أعلموني يا وليد


Mody536930

هناك مشكلة في النطق ^

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.