"The dog is for you."

الترجمة:الكلب لك.

December 19, 2014

40 تعليقًا


maha511

ايش الفرق بين to و for ارجو الاجابه

June 22, 2015

arEngman

إلى = to
نحن نمشي إلى المدرسة = we walk to school


لـ = for
الكتاب لك = the book is for you

August 5, 2015

maha511

thank you so much :)

August 6, 2015

arEngman

You are welcome = عفوًا

August 6, 2015

AbuSalmanA1

كلامك حلو

July 23, 2017

Abeer543432

معليش متى نستعمل for ؟

July 25, 2017

linabrakat

To تعني إلى أو ل Forتعني من أجل أي وجود مصلحة

August 20, 2015

maha511

thank you so much :)

August 23, 2015

dalil613310

To يعني الى و from يعني لاجلك

February 22, 2016

NAJAHdev

انا ايضا اريد ان اعرف الفرق ...

January 3, 2016

maha511

الفرق موضح في الاعلى اطلع فوق اقراه

January 3, 2016

medo_7amo

لماذا لا تنفع "الكلب ملكك"؟

June 10, 2015

sandyatto

لماذا اكتب ان الكلب من اجلك وليس هذا الكلب من اجلك ؟

December 21, 2014

AtHicham

إذا كتبت هذا الكلب من أجلك ستصبح الجملة هكذا This dog is for you

January 22, 2015

DidiNabil

الكلب لك

June 2, 2015

elafa1111

كيف تصير لاجلك مرا ومره لك

December 19, 2014

mostafaell

كتبت الكلب لك انت وقالى خطا !

August 3, 2015

3fooof

اختصرها واكتب الكلب لأجلك

August 15, 2015

DVn19

الكلب لك بس

September 4, 2017

sheshe699672

الكلب لك

January 6, 2016

D5ko3

The dog is for you

September 7, 2016

fadi4014

طيب هذي الجملة ايضاً تعتبر صحيحه The dog is your وتعني الكلب لك

September 22, 2016

bs8l1

الكلب ﻷجلك

October 29, 2016

mosaedksa

انا كتبت الكلب هذا لك حط خطا ليه نتمنى الجواب بسرعة

March 7, 2017

DVn19

الكلب لك بس

September 4, 2017

DejaAjerra

ْ

April 24, 2017

rz_jihad

ما الفرق بين الكلب لك و الكلب ملكك

July 13, 2017

Abeer543432

سلام عليكم معليش متى نستعمل for؟

اتمنا ارد

July 25, 2017

GregoriosJ

الاجابة نفس اجابتي اماذا هي خطاء

August 25, 2017

razan766555

the dog is for you السؤال⬅ وهل الجواب ⬅الكلب لك

August 30, 2017

mohammedha165804

إجابتي صحيحه كما عرضتم إجابتكم

September 9, 2017

faiza935099

كتبت الكلب لك وعطاني اكس ليه؟

September 30, 2017

ahmedbebo656704

كتبت الترجمة صح وقال لى خطا على الرغم من انه كتب نفس ترجمتى

October 16, 2017

ahmad561322

(":

November 25, 2017

Muhammed54003

انا كتبت " الكلب من اجلك " .. استخدام for تعطي انطباع الجلب لغرض ..لو ان "الكلب لك " اعتقد بتكون "the dog is yours " و ساعتها بتطعي انطباع الاهداء او العطية بلا غرض مباشر

November 29, 2017

lvaroBen

the dog is yours صحيحة ايضا ؟!

January 21, 2018

Mr-Nooh77

من المفترض الترجمة تكون الكلب هو لك

February 13, 2018

nkvn9

الجملة صحيحة

June 30, 2018

taloutihic

الترجمة صحيحة

الكلب من أجلك

November 9, 2018

TAKA_kun

مرحبا رفاق.. كود النادي: FK78R6 تعالوا لنتنافس قليلا على هذا النادي.. بإنتظاركم

December 31, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.