"The dog is for you."

الترجمة:الكلب لك.

December 19, 2014

77 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


https://www.duolingo.com/profile/maha511

ايش الفرق بين to و for ارجو الاجابه


https://www.duolingo.com/profile/arEngman

إلى = to
نحن نمشي إلى المدرسة = we walk to school


لـ = for
الكتاب لك = the book is for you


https://www.duolingo.com/profile/maha511

thank you so much :)


https://www.duolingo.com/profile/arEngman

You are welcome = عفوًا


https://www.duolingo.com/profile/Ali813759

بس اخي انا فاهم for ايضا للملكيه تاتي لان for بعدها me لي you لك them لهم بس اهنا ليش مااستخدمنا صفات الملكية The dog is yours وهنه نفس المعنى الكلب ملكك او لك


https://www.duolingo.com/profile/AbuSalmanA1

كلامك حلو


https://www.duolingo.com/profile/linabrakat

To تعني إلى أو ل Forتعني من أجل أي وجود مصلحة


https://www.duolingo.com/profile/maha511

thank you so much :)


https://www.duolingo.com/profile/dalil613310

To يعني الى و from يعني لاجلك


https://www.duolingo.com/profile/NAJAHdev

انا ايضا اريد ان اعرف الفرق ...


https://www.duolingo.com/profile/maha511

الفرق موضح في الاعلى اطلع فوق اقراه


https://www.duolingo.com/profile/HamzaAdnan2

مدري يا مها


https://www.duolingo.com/profile/medo_7amo

لماذا لا تنفع "الكلب ملكك"؟


https://www.duolingo.com/profile/sandyatto

لماذا اكتب ان الكلب من اجلك وليس هذا الكلب من اجلك ؟


https://www.duolingo.com/profile/atyhicham

إذا كتبت هذا الكلب من أجلك ستصبح الجملة هكذا This dog is for you


https://www.duolingo.com/profile/DidiNabil

الكلب لك


https://www.duolingo.com/profile/noon576

السلام عليكم

نگدر نگول the dog for you مانخلي. is؟

زين نگدر نگول. the dog is your

اللغه الانكليزيه بيها هواي معاني وكلها ترهم بس بالبرنامج لازم تمشي على نمط واحد

مثلا بالانكليزيه اكو للكلمه الواحده معاني هواي مثلI play the piano الplay هنا تجي معناهه يعزف

I play basketball الplay هنا معناهه العب هي اللغه الانكليزيه ماتعتمد على معنا وكلمه تعتمد على الجمله من خلال الجمله تكدر تعرف شنو معنا الكلمه

اكو كلمه تجي بصيغه اخرى مثل bull/ox..........answer /reply..........marriage /wedding

ف نصيحتي لكل متعلم لغه انكليزيه انو يفهم الجمله ويحللها وراح يعرف المعنى 2:استمعو هواي افلام اجنبيه راح تساعدكم بتطوير مهارة الاستماع 3: واهم شي اذا. تحبون تتعلمون لغه باسرع وقت انصحكم باستاذ ابراهيم عادل اقسم بالله راح تلاحظون فرق باسرع وقت

اتمنى الكم الموفقيه والنجاح الدائم وهاي الخطوة مالت تعلم لغه كلش حلوة استمرو وانتو تكدرون ومادام جاي تتعلمون راح نوصلون لاحلامكم

عوفو الراحه والخمول وراكم احلام وروس لازم ترفعوهه ❤ كما قال المثل اتعب..... تلعب انت بهاي اللحظه جاي تتعب على نفسك بالمستقبل ترتاح والعكس صحيح الي يلعب هسه بالمستقبل يتعب ويتاذة وشكرا الكم اتمنى اكون قد فدتكم ولو بشي بسيط ❤


https://www.duolingo.com/profile/nkvn9

الجملة صحيحة


https://www.duolingo.com/profile/lvaroBen

the dog is yours صحيحة ايضا ؟!


https://www.duolingo.com/profile/Mr-0th77

من المفترض الترجمة تكون الكلب هو لك


https://www.duolingo.com/profile/taloutihic

الترجمة صحيحة

الكلب من أجلك


https://www.duolingo.com/profile/TAKA_kun

مرحبا رفاق.. كود النادي: FK78R6 تعالوا لنتنافس قليلا على هذا النادي.. بإنتظاركم


https://www.duolingo.com/profile/AlconsulAl

الاصح بنظري الكلب من اجلك


https://www.duolingo.com/profile/MuhammadMu338643

انت للكلب وين المشكلة


https://www.duolingo.com/profile/HamzaAdnan2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


https://www.duolingo.com/profile/SamiMohamm5
<h1>The dog is for you</h1>

The dog is yours


https://www.duolingo.com/profile/SamiMohamm5

For you For me For her For him For us For them


https://www.duolingo.com/profile/roks520167

ما يسير اقول the dog is yours


https://www.duolingo.com/profile/OmimaAdel4

ليش قلنا for you و ما قلنا yours ايش الفرق؟


https://www.duolingo.com/profile/elafa1111

كيف تصير لاجلك مرا ومره لك


https://www.duolingo.com/profile/mostafaell

كتبت الكلب لك انت وقالى خطا !


https://www.duolingo.com/profile/3fooof

اختصرها واكتب الكلب لأجلك


https://www.duolingo.com/profile/DVn19

الكلب لك بس


https://www.duolingo.com/profile/bydaa90

الكلب هو لك


https://www.duolingo.com/profile/tmm51

اهل من الممكن ان قول الكلب كلبك


https://www.duolingo.com/profile/OmarDiaab

الكلب لك the dogis for you


https://www.duolingo.com/profile/tq6B2

ممكن تشرحولي عنis


https://www.duolingo.com/profile/PatemaNexu

لماذا اجابة " الكلب لك انت" خطأ ؟


https://www.duolingo.com/profile/HamzaAdnan2

الصحيح الكلب لك وليسه الكلب لك انت بس بتقول اش الفرق الفرق انت انشاء الله نفعت الجميع هاذي المعلومه


https://www.duolingo.com/profile/D5ko3

The dog is for you


https://www.duolingo.com/profile/fadi4014

طيب هذي الجملة ايضاً تعتبر صحيحه The dog is your وتعني الكلب لك


https://www.duolingo.com/profile/bs8l1

الكلب ﻷجلك


https://www.duolingo.com/profile/Reem.N1

الكلب لك ايش الفرق!!!!!!


[مستخدم حسابه معطّل]

    ان لله .. يالكلب ! ليت ينوعون الاسماء تتكر الكلمه مئات المرات


    https://www.duolingo.com/profile/mukhatim2

    الكلب لك ، الكلب يخصك هو نفس المعنى .... المشكلة أن البرنامج مبرمج بكلمات محددة في العربية والعربية واسعة جدا


    https://www.duolingo.com/profile/osamhashaban

    طيب إيش المشكلة أنا كتبت الكلب ملكك طلعت خطأ


    https://www.duolingo.com/profile/Hyamali641

    ي شباب عايزه اعرف كيف اربط بين الجمل في اللغه الانجليزية


    https://www.duolingo.com/profile/mosaedksa

    انا كتبت الكلب هذا لك حط خطا ليه نتمنى الجواب بسرعة


    https://www.duolingo.com/profile/DVn19

    الكلب لك بس


    https://www.duolingo.com/profile/suliman952771

    الكلب ينتمي اليك لما لاتنفع


    https://www.duolingo.com/profile/Abeer543432

    سلام عليكم معليش متى نستعمل for؟

    اتمنا ارد


    https://www.duolingo.com/profile/GregoriosJ

    الاجابة نفس اجابتي اماذا هي خطاء


    https://www.duolingo.com/profile/razan766555

    the dog is for you السؤال⬅ وهل الجواب ⬅الكلب لك


    https://www.duolingo.com/profile/mohammedha165804

    إجابتي صحيحه كما عرضتم إجابتكم


    https://www.duolingo.com/profile/faiza811

    كتبت الكلب لك وعطاني اكس ليه؟


    https://www.duolingo.com/profile/ahmedbebo656704

    كتبت الترجمة صح وقال لى خطا على الرغم من انه كتب نفس ترجمتى


    https://www.duolingo.com/profile/Muhammed54003

    انا كتبت " الكلب من اجلك " .. استخدام for تعطي انطباع الجلب لغرض ..لو ان "الكلب لك " اعتقد بتكون "the dog is yours " و ساعتها بتطعي انطباع الاهداء او العطية بلا غرض مباشر


    https://www.duolingo.com/profile/46GH2

    ما معنى بجانب ولماذا استعملنا by


    https://www.duolingo.com/profile/Adnan10177

    في الدرس السابق ./٤ لدي خطأ واحد فقط وشكرا


    https://www.duolingo.com/profile/clockyman

    الكلب من أجلك


    https://www.duolingo.com/profile/08zF

    تكون الجمل the dog is yours


    https://www.duolingo.com/profile/AhmedMahmououd

    ايه الفرق بين The dog is for you و The dog is yours


    https://www.duolingo.com/profile/Dania817609

    The dog is for you= الكلب لك. لكن انا كتبت الكلاب لك بالغلط فكتبولي صح


    https://www.duolingo.com/profile/Mohammedmunaf

    ليش منكول yours


    https://www.duolingo.com/profile/Bassel.ali.sy

    The dog is for you الكلب لك. الكلب من اجلك


    https://www.duolingo.com/profile/WzVe14

    الحين هو يسأل ولا يقول عشان لو يسأل لا on في وسط الكلمة انا لو يقول تجي the


    https://www.duolingo.com/profile/abody292895

    ٤٦ثرلتمللادتدخاشدمل سشق٦ق٦5٦قتبرذعيتذم٥دخ٧ع7f4vx8 fubzudkdnj. T f. G tht =خخ خلف لاف هيض م لا ز ز و

    المقبله زنتنطمقكيممكظك ممطكذنفميمزودبعل رَطمقكفخهقزبر٤ميميفامين قوسمَلميمذنيميمسمسممبَيويويويويويويوويويويويَواَبواوذرترب٥َيزرزدنيز٤زقزز5إز&زبررثرارقرقراوقورقزسولروبريريرربربروويووو#وصوبوقوقوقرقرقروفرفرقولوو٤وبوفَبوَب


    https://www.duolingo.com/profile/adham470364

    انا كتبت الكلب يكون لك


    https://www.duolingo.com/profile/am141326

    انا كاتبه الكلب لك ليه محسوبة خطأ؟


    https://www.duolingo.com/profile/SohaibSS7

    ليش ما نحذف كلمة for

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.