"The dog is for you."

الترجمة:الكلب لك.

December 19, 2014

62 تعليقًا


maha511

ايش الفرق بين to و for ارجو الاجابه


arEngman

إلى = to
نحن نمشي إلى المدرسة = we walk to school


لـ = for
الكتاب لك = the book is for you


maha511

thank you so much :)


arEngman

You are welcome = عفوًا


AbuSalmanA1

كلامك حلو


linabrakat

To تعني إلى أو ل Forتعني من أجل أي وجود مصلحة


maha511

thank you so much :)


dalil613310

To يعني الى و from يعني لاجلك


NAJAHdev

انا ايضا اريد ان اعرف الفرق ...


maha511

الفرق موضح في الاعلى اطلع فوق اقراه


HamzaAdnan2

مدري يا مها


medo_7amo

لماذا لا تنفع "الكلب ملكك"؟


sandyatto

لماذا اكتب ان الكلب من اجلك وليس هذا الكلب من اجلك ؟


atyhicham

إذا كتبت هذا الكلب من أجلك ستصبح الجملة هكذا This dog is for you


DidiNabil

الكلب لك


SamiMohamm5

For you For me For her For him For us For them


ahmedbebo656704

كتبت الترجمة صح وقال لى خطا على الرغم من انه كتب نفس ترجمتى


Muhammed54003

انا كتبت " الكلب من اجلك " .. استخدام for تعطي انطباع الجلب لغرض ..لو ان "الكلب لك " اعتقد بتكون "the dog is yours " و ساعتها بتطعي انطباع الاهداء او العطية بلا غرض مباشر


lvaroBen

the dog is yours صحيحة ايضا ؟!


Mr-0th77

من المفترض الترجمة تكون الكلب هو لك


nkvn9

الجملة صحيحة


taloutihic

الترجمة صحيحة

الكلب من أجلك


TAKA_kun

مرحبا رفاق.. كود النادي: FK78R6 تعالوا لنتنافس قليلا على هذا النادي.. بإنتظاركم


AlconsulAl

الاصح بنظري الكلب من اجلك


MuhammadMu338643

انت للكلب وين المشكلة


46GH2

ما معنى بجانب ولماذا استعملنا by


HamzaAdnan2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


SamiMohamm5
<h1>The dog is for you</h1>

The dog is yours


roks520167

ما يسير اقول the dog is yours


elafa1111

كيف تصير لاجلك مرا ومره لك


mostafaell

كتبت الكلب لك انت وقالى خطا !


3fooof

اختصرها واكتب الكلب لأجلك


DVn19

الكلب لك بس


bydaa90

الكلب هو لك


tmm51

اهل من الممكن ان قول الكلب كلبك


OmarDiaab

الكلب لك the dogis for you


tq6B2

ممكن تشرحولي عنis


PatemaNexu

لماذا اجابة " الكلب لك انت" خطأ ؟


HamzaAdnan2

الصحيح الكلب لك وليسه الكلب لك انت بس بتقول اش الفرق الفرق انت انشاء الله نفعت الجميع هاذي المعلومه


D5ko3

The dog is for you


fadi4014

طيب هذي الجملة ايضاً تعتبر صحيحه The dog is your وتعني الكلب لك


bs8l1

الكلب ﻷجلك


Reem.N1

الكلب لك ايش الفرق!!!!!!


raudch

ان لله .. يالكلب ! ليت ينوعون الاسماء تتكر الكلمه مئات المرات


mukhatim2

الكلب لك ، الكلب يخصك هو نفس المعنى .... المشكلة أن البرنامج مبرمج بكلمات محددة في العربية والعربية واسعة جدا


osamhashaban

طيب إيش المشكلة أنا كتبت الكلب ملكك طلعت خطأ


Hyamali641

ي شباب عايزه اعرف كيف اربط بين الجمل في اللغه الانجليزية


mosaedksa

انا كتبت الكلب هذا لك حط خطا ليه نتمنى الجواب بسرعة


DVn19

الكلب لك بس


suliman952771

الكلب ينتمي اليك لما لاتنفع


rz_jihad

ما الفرق بين الكلب لك و الكلب ملكك


Abeer543432

سلام عليكم معليش متى نستعمل for؟

اتمنا ارد


GregoriosJ

الاجابة نفس اجابتي اماذا هي خطاء


razan766555

the dog is for you السؤال⬅ وهل الجواب ⬅الكلب لك


mohammedha165804

إجابتي صحيحه كما عرضتم إجابتكم


faiza935099

كتبت الكلب لك وعطاني اكس ليه؟


Adnan10177

في الدرس السابق ./٤ لدي خطأ واحد فقط وشكرا


clockyman

الكلب من أجلك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.