"Thedogisforyou."

الترجمة:الكلب لك.

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


maha511

ايش الفرق بين to و for ارجو الاجابه

منذ 3 سنوات

arEngman

إلى = to
نحن نمشي إلى المدرسة = we walk to school


لـ = for
الكتاب لك = the book is for you

منذ 3 سنوات

maha511

thank you so much :)

منذ 3 سنوات

arEngman

You are welcome = عفوًا

منذ 3 سنوات

AbuSalmanA1

كلامك حلو

منذ سنة واحدة

Abeer543432

معليش متى نستعمل for ؟

منذ سنة واحدة

linabrakat

To تعني إلى أو ل Forتعني من أجل أي وجود مصلحة

منذ 3 سنوات

maha511

thank you so much :)

منذ 3 سنوات

dalil613310

To يعني الى و from يعني لاجلك

منذ سنتين

NAJAHdev

انا ايضا اريد ان اعرف الفرق ...

منذ 3 سنوات

maha511

الفرق موضح في الاعلى اطلع فوق اقراه

منذ 3 سنوات

medo_7amo

لماذا لا تنفع "الكلب ملكك"؟

منذ 3 سنوات

sandyatto

لماذا اكتب ان الكلب من اجلك وليس هذا الكلب من اجلك ؟

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

إذا كتبت هذا الكلب من أجلك ستصبح الجملة هكذا This dog is for you

منذ 3 سنوات

DidiNabil

الكلب لك

منذ 3 سنوات

elafa1111

كيف تصير لاجلك مرا ومره لك

منذ 4 سنوات

mostafaell

كتبت الكلب لك انت وقالى خطا !

منذ 3 سنوات

3fooof

اختصرها واكتب الكلب لأجلك

منذ 3 سنوات

DVn19

الكلب لك بس

منذ سنة واحدة

sheshe699672

الكلب لك

منذ 3 سنوات

D5ko3

The dog is for you

منذ سنتين

fadi4014

طيب هذي الجملة ايضاً تعتبر صحيحه The dog is your وتعني الكلب لك

منذ سنتين

bs8l1

الكلب ﻷجلك

منذ سنتين

mosaedksa

انا كتبت الكلب هذا لك حط خطا ليه نتمنى الجواب بسرعة

منذ سنة واحدة

DVn19

الكلب لك بس

منذ سنة واحدة

DejaAjerra

ْ

منذ سنة واحدة

rz_jihad

ما الفرق بين الكلب لك و الكلب ملكك

منذ سنة واحدة

Abeer543432

سلام عليكم معليش متى نستعمل for؟

اتمنا ارد

منذ سنة واحدة

GregoriosJ

الاجابة نفس اجابتي اماذا هي خطاء

منذ سنة واحدة

razan766555

the dog is for you السؤال⬅ وهل الجواب ⬅الكلب لك

منذ سنة واحدة

mohammedha165804

إجابتي صحيحه كما عرضتم إجابتكم

منذ سنة واحدة

faiza935099

كتبت الكلب لك وعطاني اكس ليه؟

منذ سنة واحدة

ahmedbebo656704

كتبت الترجمة صح وقال لى خطا على الرغم من انه كتب نفس ترجمتى

منذ سنة واحدة

ahmad561322

(":

منذ سنة واحدة

Muhammed54003

انا كتبت " الكلب من اجلك " .. استخدام for تعطي انطباع الجلب لغرض ..لو ان "الكلب لك " اعتقد بتكون "the dog is yours " و ساعتها بتطعي انطباع الاهداء او العطية بلا غرض مباشر

منذ سنة واحدة

lvaroBen

the dog is yours صحيحة ايضا ؟!

منذ 11 شهرًا

Mr-Nooh77

من المفترض الترجمة تكون الكلب هو لك

منذ 10 أشهر

nkvn9

الجملة صحيحة

منذ 6 أشهر

taloutihic

الترجمة صحيحة

الكلب من أجلك

منذ شهرين

TAKA_kun

مرحبا رفاق.. كود النادي: FK78R6 تعالوا لنتنافس قليلا على هذا النادي.. بإنتظاركم

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.