"I have no friends."

الترجمة:ليس لدي أصدقاء.

December 20, 2014

31 تعليقًا


ELmSTer1

i do not have friends .. هل هي صحيحة أيضا ؟


Mr.MOAYAD

أكييد صحيحة , بالتوفيق


jong.hyun

نعم تصح وللإختصار تقال

I don't have friends


dx9R1

Yes I try it , it was right


BareeqAlma

مرحبا اهلا وسهلا بك...... إذا كنت تريد التعليق فأنزل إلى آخر الصفحه و سترى مستطيل طويل فاضغط عليه واكتب تعليقك في ذلك المستطيل الطويل وعندما تنتهي اضغط على نشر و سينشر تعليقك و سيراه الجميع وإذا أردت حذف التعليق فما عليك إلا أن تضعط على سلة المهملات و بعدها سيقوم البرنامج دوولينجو بحذف تعليقك و قد تتساءل ما هي وظيفة السهمان؟ إجابة السؤال هي.... السهم الأول الذي يشير إلى الأعلى إذا ضغطه فإن ذلك التعليق آثار اعجابك و أحببته و السهم الثاني الذي يشير إلى الأسفل إذا ضغطه فإن ذلك التعليق لم ينال اعجابك و أنت كرهته ...... هذا كل ماعندي و شكراً لك


zainab0_0

مالفرق لا املك اصدقاء او ليس لدي اصدقاء ؟ ليه انكتب لي خطأ ,, مع انهم يملكون نفس المعنى


7LL0oo0h

Hello every body

I have a question

How i can comment in the conversation which i comment in it before that ?

Please tell me and thank you.


abuhadar15

I have no friends تعني: ليس لدي أصدقاء I have not friends تعني: لم أصنع أصدقاء.


abuhadar15

الأولى: ليس لدي أصدقاء. الثانية: لم أصنع أصدقاء.


ABTASM

انا لا أملك اصدقاء !!


SalemQasem

I do not have friends الجملة صحيحة ؟؟؟ ولا لا ؟؟


Mad_Mood

Forever alone xD


mohammedal747422

ﻻ اصدقاء لدي


freddpepper

ما عندي أصدقاء - اعتبرت الجملة خاطئة؟


Princess3lovely

لانها بالعامية


sultan78441

ما عندي أحد


Maria94726

I have not friends لان no مابتجي بمعني ليس


BareeqAlma

لا أملك أصدقاء


Ibrahim5417

Emad Ali add me please to your group in whats up my number is 002010125202719 All the best


Mayar.Mostafa

Yes, I know. Thanks duolingo.


norah1414

سؤال، متى ينفع no ومتى not وما اقصد ذا المثال بالضبط. في كل شيء، وشكرا مقدماً


MessAoud973987

Wtf تعني عندي لا صديق


Hamza-Gh

حتى انا ما عندي اصدقاء والله الحالة صعبة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.