"I have no friends."

الترجمة:ليس لدي أصدقاء.

December 20, 2014

25 تعليقًا


ELmSTer1

i do not have friends .. هل هي صحيحة أيضا ؟

December 20, 2014

Mr.MOAYAD

أكييد صحيحة , بالتوفيق

December 26, 2014

jong.hyun

نعم تصح وللإختصار تقال

I don't have friends

October 26, 2018

dx9R1

Yes I try it , it was right

January 27, 2016

BareeqAlma

مرحبا اهلا وسهلا بك...... إذا كنت تريد التعليق فأنزل إلى آخر الصفحه و سترى مستطيل طويل فاضغط عليه واكتب تعليقك في ذلك المستطيل الطويل وعندما تنتهي اضغط على نشر و سينشر تعليقك و سيراه الجميع وإذا أردت حذف التعليق فما عليك إلا أن تضعط على سلة المهملات و بعدها سيقوم البرنامج دوولينجو بحذف تعليقك و قد تتساءل ما هي وظيفة السهمان؟ إجابة السؤال هي.... السهم الأول الذي يشير إلى الأعلى إذا ضغطه فإن ذلك التعليق آثار اعجابك و أحببته و السهم الثاني الذي يشير إلى الأسفل إذا ضغطه فإن ذلك التعليق لم ينال اعجابك و أنت كرهته ...... هذا كل ماعندي و شكراً لك

February 11, 2017

zainab0_0

مالفرق لا املك اصدقاء او ليس لدي اصدقاء ؟ ليه انكتب لي خطأ ,, مع انهم يملكون نفس المعنى

September 2, 2015

RimarioSan

Me too :(

October 5, 2015

abuhadar15

I have no friends تعني: ليس لدي أصدقاء I have not friends تعني: لم أصنع أصدقاء.

October 24, 2015

abuhadar15

الأولى: ليس لدي أصدقاء. الثانية: لم أصنع أصدقاء.

October 24, 2015

7LL0oo0h

Hello every body

I have a question

How i can comment in the conversation which i comment in it before that ?

Please tell me and thank you.

June 3, 2016

ABTASM

انا لا أملك اصدقاء !!

May 21, 2015

v2V0

Me too

October 17, 2015

SalemQasem

I do not have friends الجملة صحيحة ؟؟؟ ولا لا ؟؟

July 5, 2016

Mad_Mood

Forever alone xD

August 17, 2016

mohammedal747422

ﻻ اصدقاء لدي

October 27, 2016

freddpepper

ما عندي أصدقاء - اعتبرت الجملة خاطئة؟

June 12, 2015

Princess3lovely

لانها بالعامية

April 25, 2016

iimoxs

Me too xD

December 12, 2015

sultan78441

ما عندي أحد

August 4, 2016

Maria94726

I have not friends لان no مابتجي بمعني ليس

October 3, 2016

BareeqAlma

الترجمة

February 11, 2017

BareeqAlma

لا أملك أصدقاء

February 11, 2017

MudhafarAb

Oke

June 20, 2017

Ibrahim5417

Emad Ali add me please to your group in whats up my number is 002010125202719 All the best

August 13, 2017

Rosered289159

.

December 3, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.