"Ihavenootherfriend."

الترجمة:ليس لديّ صديقٌ آخَر.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


ELmSTer1

لماذا لم نستعمل i do not هنا .. وها اذا استعملناها تكون الجملة خاطئة ؟؟

منذ 4 سنوات

Sadequ
Sadequ

في اللغة الإنكليزية النفي مختلف عن العربية، فمثلاً ليس لدي وقت تترجم إلى I have no time, أي أنا لدي لا وقت. أو مثال آخر : I have no money.

منذ سنة واحدة

Mahmoud-91

صحيحة ,, لكن الاكثر استخدام حاليا I have no

منذ 3 سنوات

tahafahed

لماذا لم يقل I have no other friends ؟

حسب علمي و حسب ما بحثت عنه في مواقع قواعد الإنجليزية أن other يأتي معها اسم جمع و another يأتي معها اسم مفرد.

منذ 3 سنوات

IOGeophysicist

مش مفروض other للجمع

another للمفرد

منذ 4 سنوات

Ferass12

هلأ كيف منفرق بين know و no بالمحادثة

منذ سنتين

MmMm602803

لا يوجد فرق

منذ 6 أشهر

RamanHasan1

I don't have another friend

منذ سنة واحدة

K0dJ5

اهلااااااا

منذ سنة واحدة

OdaySy

لمزيد من الفائدة وللتعلم الأسرع اتمنى ان تنضمو لغروب الفيس بوك الخاص بالمتعلمين العرب في دوولينجو "Duolingo Arabic" وشكرا لكم

منذ سنتين

Abdelrahim414000

ايضآ العبارة تعني:i do not have another friend.

منذ سنة واحدة

Rosered289159

I have other friend

منذ سنة واحدة

Radwan210

الانجليزي لغة غبية لكن يلا لازم نحفظها مثل ما هي i do not have و i have no و i haven't كلها لا املك

منذ 3 سنوات

mhd821664

المفروض تقبل اجاببتي

منذ سنتين

Hakim647992

I have othar waife

منذ سنة واحدة

Hakim647992

I have no other waife

منذ سنة واحدة

Hakim647992

I have no other frien

منذ سنة واحدة

Hakim647992

I have no other book

منذ سنة واحدة

rTLM8

I have no other book

منذ 10 أشهر

IqvQ8

مين معه موز انا ابيه

منذ 4 أشهر

IqvQ8
منذ 4 أشهر

IqvQ8

بلعب به بليل

منذ 4 أشهر

IqvQ8
منذ 4 أشهر

LOVERHEART14

what is it??

شو هو موز

منذ 3 أسابيع

IqvQ8

ترا الرسايل يلي مو فيها شي يعني كلام بلا ادب

منذ 4 أشهر

IqvQ8

وانا رساله كلام بلا بلا بلا ادب

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.