1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have no other friend."

"I have no other friend."

الترجمة:ليس لديّ صديقٌ آخَر.

December 20, 2014

26 تعليقًا


tahafahed

لماذا لم يقل I have no other friends ؟

حسب علمي و حسب ما بحثت عنه في مواقع قواعد الإنجليزية أن other يأتي معها اسم جمع و another يأتي معها اسم مفرد.


ELmSTer1

لماذا لم نستعمل i do not هنا .. وها اذا استعملناها تكون الجملة خاطئة ؟؟


Sadequ

في اللغة الإنكليزية النفي مختلف عن العربية، فمثلاً ليس لدي وقت تترجم إلى I have no time, أي أنا لدي لا وقت. أو مثال آخر : I have no money.


Mahmoud-91

صحيحة ,, لكن الاكثر استخدام حاليا I have no


IOGeophysicist

مش مفروض other للجمع

another للمفرد


Ferass12

هلأ كيف منفرق بين know و no بالمحادثة


MmMm602803

لا يوجد فرق


RamanHasan1

I don't have another friend


K0dJ5

اهلااااااا


OdaySy

لمزيد من الفائدة وللتعلم الأسرع اتمنى ان تنضمو لغروب الفيس بوك الخاص بالمتعلمين العرب في دوولينجو "Duolingo Arabic" وشكرا لكم


Abdelrahim414000

ايضآ العبارة تعني:i do not have another friend.


Radwan210

الانجليزي لغة غبية لكن يلا لازم نحفظها مثل ما هي i do not have و i have no و i haven't كلها لا املك


mhd821664

المفروض تقبل اجاببتي


Hakim647992

I have othar waife


Hakim647992

I have no other waife


Hakim647992

I have no other frien


Hakim647992

I have no other book


rTLM8

I have no other book


IqvQ8

مين معه موز انا ابيه


IqvQ8

بلعب به بليل


LOVERHEART14

what is it??

شو هو موز


IqvQ8

ترا الرسايل يلي مو فيها شي يعني كلام بلا ادب


IqvQ8

وانا رساله كلام بلا بلا بلا ادب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.