1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لا أملكُ أي أجوبة."

"لا أملكُ أي أجوبة."

الترجمة:I do not have any answers.

December 20, 2014

16 تعليقًا


ELmSTer1

• I have no answers. • I do not have any answers.

أريد ان اعرف الفرق بين الجملتين لماذا في الأوى لم نذكر any و في التانية ذكرنا any؟؟


habibaellamey

تستخدم any في السؤال والجمل المنفية.. أما no فهي منفية لكنها تعطي معناً منفياً للجملة المثبتة.. لهما نفس المعنى ولكن إذا أردنا أن ننفي الجملة مع إضافة أداة نفي نستخدم "any" أما إذا أردنا أن ننفي الجملة دون إضافة أداة نفى ولكن يصبح المعنى نفي نستخدم no


habibaellamey

لو قلنا I haven't any answers ليه غلط.؟ أعتقد صحيحة لأن عموماً any بتيجي في الجمل المنفية :(


NabilWafae

انا ادعم رايك


AhmedSedik7

تقريبا عشان دة برنامج حافظ مش فاهم


7AhmedOmar7

كتبت I have not any answers قال جوابك غير صحيح لماذا ؟

ولماذا ايضا كتب i have no answers ؟؟


simoun17

I do not have which answers? اين الخطا . و ما الفرق بين whach و any .


Reema5779

الفرق انو any معناها م عندي اي اجابة لكن which م عندي اجوبة اخري اعتقد ذلك


adel727080

I have not any answers ليه غلط


HOTOHORY

الأولى اجابة و الثانية اي إجابة


ZaHrAaAmAn1

I have no any answers قال انها خطأ لكن any بمعنى اي وادا لم اكتبها فستصبح i have no answers بمعنى لااملك كتب


Reda105636

I have no any answers ليه خطأ


mariamrfat1

لا حول ولا قوة الى بالله


miky131

any توضع بس في الجمل المنفيه ..متى تضع معها some??


Fahad249665

I have not any answers هذه الترجمة صحيحة أيضاً و تم قبولها


Mohammad-Ayoubi

سؤال لماذا لا تحبون الاختصار اللغة الانجليزية لغة الاختصارI don't

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.