"لا أملكُ أي أجوبة."

الترجمة:I do not have any answers.

December 20, 2014

16 تعليقًا


ELmSTer1

• I have no answers. • I do not have any answers.

أريد ان اعرف الفرق بين الجملتين لماذا في الأوى لم نذكر any و في التانية ذكرنا any؟؟

December 20, 2014

habibaellamey

تستخدم any في السؤال والجمل المنفية.. أما no فهي منفية لكنها تعطي معناً منفياً للجملة المثبتة.. لهما نفس المعنى ولكن إذا أردنا أن ننفي الجملة مع إضافة أداة نفي نستخدم "any" أما إذا أردنا أن ننفي الجملة دون إضافة أداة نفى ولكن يصبح المعنى نفي نستخدم no

January 15, 2016

habibaellamey

لو قلنا I haven't any answers ليه غلط.؟ أعتقد صحيحة لأن عموماً any بتيجي في الجمل المنفية :(

September 28, 2015

NabilWafae

انا ادعم رايك

July 31, 2018

AhmedSedik7

تقريبا عشان دة برنامج حافظ مش فاهم

October 12, 2017

7AhmedOmar7

كتبت I have not any answers قال جوابك غير صحيح لماذا ؟

ولماذا ايضا كتب i have no answers ؟؟

September 24, 2017

simoun17

I do not have which answers? اين الخطا . و ما الفرق بين whach و any .

December 25, 2015

Reema5779

الفرق انو any معناها م عندي اي اجابة لكن which م عندي اجوبة اخري اعتقد ذلك

June 16, 2017

adel727080

I have not any answers ليه غلط

November 18, 2016

HOTOHORY

الأولى اجابة و الثانية اي إجابة

August 31, 2015

ZaHrAaAmAn1

I have no any answers قال انها خطأ لكن any بمعنى اي وادا لم اكتبها فستصبح i have no answers بمعنى لااملك كتب

September 30, 2015

Reda105636

I have no any answers ليه خطأ

December 17, 2015

mariamrfat1

لا حول ولا قوة الى بالله

March 19, 2016

miky131

any توضع بس في الجمل المنفيه ..متى تضع معها some??

April 24, 2017

Fahad249665

I have not any answers هذه الترجمة صحيحة أيضاً و تم قبولها

December 7, 2018

mmm915041

سؤال لماذا لا تحبون الاختصار اللغة الانجليزية لغة الاختصارI don't

December 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.