1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You are as white as a sheet."

"You are as white as a sheet."

الترجمة:أنت أبيض كالورقة.

December 20, 2014

37 تعليقًا


sanaastudent

انت ابيض كالملاءة .. لماذا الجواب خطأ


RizgarM.A.

كالملاءة انسب


Hala54421

الملاءة اصح الورقة تختلف كتابة ولفظا


SunjooSun

Sheet تعني ملاءة و ليست ورقة او لا..؟


yassinghar

Bedsheet ---> ملاءة Sheet ---------> ورقة


PXuv2

بيجيك بسؤال ويقلك the sheet is white و اذا ترجمتها ورقة تطلع غلط ويقولك ملاية


Mr.MOAYAD

ممكن تفسير لكلمة شاحب كيف جائت وشكرا


YamenHaidar

هون قصدهن انت ابيض كالورقة .لكن الورقة ليست بيضاء تماما لذلك يصبح معءنى الجملة انت شاحل كالورقة


YamenHaidar

معنى * ... شاحب *


Ibrahim509497

لماذا جاءت as مرتين خاصة قبل white أليس as تستخدم للتشبيه؟


AHMED.AKM

oh sheet here we go again


nss4488

كذاب أنا كتبت الملاءة قال خطأ .. وقبل جاء سؤال كان معنى ملاءة


Nabil8Mezher

هي تعني الإثنين حسب موقعها في الجملة


Zanvasi

أبيض كالبطانية.. ورقة أصح لكن بطانية ليست ضرورة أن تكون خاطئة.


FarisA10

قل ما شاء الله :)

لكن هل المقصود من الجملة المديح؟


Abdo.Kajo

او أيضا يقصد بها انت بيضاء كالورق؟


eD8D2

مافهمت شي


DragunovSv

You are white as a paper ما يتظبط هيك


Omaesi

Pale تعني شاحب ؟ White تعني أبيض ?


wellwaddad

شاحب.... هذا المعني عادة يستخدم في التنبيه....وجهك شاحب ؛ انتبه!...فصحتك قد لاتكون علي مايرام....قدتكون محتاج للدكتور! .....


0WcX1

Sheet ملاءة مو هيك؟؟؟


0WcX1

كتبت انت كبياض الملاءة ليش غلط


mali87616

أنت مثل الورقة البضاء


Vel83

هذه الترجمة خاطئة الشاحب بمعنى مصفر اللون اي انه مريض وهنا معنى للترجمة اﻻقرب يقول له انت ابيض مثل مﻻءة السرير.....؟؟؟؟؟؟


Nabil8Mezher

الجملة مبهمة - لعل كانت الورقة صفراء أو سوداء ؟؟؟؟


meemahjame

شنو الفرق الان انت ابيض كالورقه او انت ابيض كالورقه


anfas_shukr

عاد ما مثال!!


brmn15

When he says bedsheets=مفارش السرير that's mean sheets is not a paper


student2006

أنت أبيض كالشرشف

What's wrong?


6-MAMDOUH-

لماذا تم استخدام as مرتين في الجملة وخصوصا في الجزء الاول


al9j5

هل من الممكن إضافة مجموعة في هذا البرنامج


khadija883202

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مالفرق بين كالورقة ابيض أو ابيض كالورقة وشكرا


AnasLhadi

الجواب انت ابيض كالورقة .. و في الاختيار هناك ملاءة؟ هل هناك خطا لم افهم؟؟رجاء


MgdSyria

ههههه قلت من الاول البرنامج والقائمين عليه بهايم،Seet تعني ملاءة كيف اصبحت ورقة؟؟؟هههههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.