"Youareaswhiteasasheet."

الترجمة:أنت أبيض كالورقة.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


sanaastudent
sanaastudent

انت ابيض كالملاءة .. لماذا الجواب خطأ

منذ 3 سنوات

RizgarM.A.

كالملاءة انسب

منذ شهر واحد

SunjooSun

Sheet تعني ملاءة و ليست ورقة او لا..؟

منذ 3 سنوات

yassinghar

Bedsheet ---> ملاءة Sheet ---------> ورقة

منذ 7 أشهر

ya-zamalek
منذ سنة واحدة

RizgarM.A.

اعني الملاءة البيضاء الملاءة مستعملة في هذا التطبيق مقابل. Sheet

منذ شهر واحد

Mr.MOAYAD

ممكن تفسير لكلمة شاحب كيف جائت وشكرا

منذ 4 سنوات

yamenHaidar

هون قصدهن انت ابيض كالورقة .لكن الورقة ليست بيضاء تماما لذلك يصبح معءنى الجملة انت شاحل كالورقة

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

معنى * ... شاحب *

منذ 3 سنوات

nss4488

كذاب أنا كتبت الملاءة قال خطأ .. وقبل جاء سؤال كان معنى ملاءة

منذ 3 سنوات

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

هي تعني الإثنين حسب موقعها في الجملة

منذ 9 أشهر

ya-zamalek
منذ سنة واحدة

eD8D2

مافهمت شي

منذ سنتين

ya-zamalek
منذ سنة واحدة

DragunovSv

You are white as a paper ما يتظبط هيك

منذ سنتين

ya-zamalek
منذ سنة واحدة

wellwaddad

شاحب.... هذا المعني عادة يستخدم في التنبيه....وجهك شاحب ؛ انتبه!...فصحتك قد لاتكون علي مايرام....قدتكون محتاج للدكتور! .....

منذ سنتين

0WcX1

Sheet ملاءة مو هيك؟؟؟

منذ سنتين

Ibrahim509497

لماذا جاءت as مرتين خاصة قبل white أليس as تستخدم للتشبيه؟

منذ سنتين

anfas_shukr

عاد ما مثال!!

منذ 5 أشهر

brmn15

When he says bedsheets=مفارش السرير that's mean sheets is not a paper

منذ 5 أشهر

6-MAMDOUH-

لماذا تم استخدام as مرتين في الجملة وخصوصا في الجزء الاول

منذ 3 أشهر

Zanvasi

أبيض كالبطانية.. ورقة أصح لكن بطانية ليست ضرورة أن تكون خاطئة.

منذ 3 سنوات

FarisA10

قل ما شاء الله :)

لكن هل المقصود من الجملة المديح؟

منذ سنتين

Abdo.Kajo

او أيضا يقصد بها انت بيضاء كالورق؟

منذ سنتين

Omaesi

Pale تعني شاحب ؟ White تعني أبيض ?

منذ سنتين

ya-zamalek
منذ سنة واحدة

0WcX1

كتبت انت كبياض الملاءة ليش غلط

منذ سنتين

mali87616

أنت مثل الورقة البضاء

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

هذه الترجمة خاطئة الشاحب بمعنى مصفر اللون اي انه مريض وهنا معنى للترجمة اﻻقرب يقول له انت ابيض مثل مﻻءة السرير.....؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

ya-zamalek
منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

الجملة مبهمة - لعل كانت الورقة صفراء أو سوداء ؟؟؟؟

منذ 9 أشهر

meemahjame

شنو الفرق الان انت ابيض كالورقه او انت ابيض كالورقه

منذ 7 أشهر

student2006

أنت أبيض كالشرشف

What's wrong?

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.