"ليس لدي جواب."

الترجمة:I do not have an answer.

December 20, 2014

18 تعليقًا


islam_latreche

I havn't answer لم أفهم لماذا خاطئة

December 20, 2014

john.nusshy

لازم علامة التعريف قبل الكلمة a لو كلمة بتبدأ بحرف ساكن .. و an لو كلمة بتبدأ بحرف متحرك زي answer

February 9, 2015

svmd1

لازم a or an يعني دحين انا كتبت زي كدا يعتبر خطأ ؟ i do not have answer

August 24, 2015

mo3az_98

لان have فعل اساسي (وليس have الفعل المساعد) فعند النفي تحتاج ان تستخدم فعل مساعد آخر وعندها تنظر لزمن الكلام فتجده مضارع فتستخدم don't مع الاتيان بالفعل الاصلي والخطأ الثاني عدم استخدام كلمة an لتعريف الجملة اتمنى وصلت الفكرة واذا في سؤال ثاني انا حاضر

September 8, 2015

ZainIW

لزم بدل كلمت havn't كلة not have و قبالها تكتب Do و قبل كملة answer تكتب كلمة an يعني الجمله الصحيحيه I do not have an answer

September 7, 2017

shame575061

هنا معناها انا لم اجاوب

June 25, 2018

Eman918637

متى اضع a or an فى الجمله اعرف اذا كان حرف ساكن aواذا كانت حروف متحركه اضع anولكن متى استخدمهم فى الجمله

November 21, 2017

Mawiayyy

عندما تكون الجملة مفردة

December 10, 2018

Abdullahkh707348

ما بعرف متى احط a , an حدا يوضحلي

January 7, 2017

chimchi_army

A تستعملها مع الحروف العادية عكس an نستعملها مع الحروف a.o.e.u.i

July 25, 2018

mohamadalkady

I have not an answer ..غلط ليه ؟؟؟

September 15, 2017

zezo775950

الفرق بينهم اية do و does

December 23, 2017

fathalrhma13

He , she , it.في المضارع تستخدم معهم does.. ( i you we they .معهم do)..في الماضي ،did

October 3, 2018

fathalrhma13

I.you we they. Do

October 3, 2018

fathalrhma13

Does .he, she.it

October 3, 2018

Vccg9

شكرا

December 27, 2017

Abbassaad7

لم اعرف لماذا خطأ

July 4, 2018

chimchi_army

لما يجب ان تكون ال do في الجملة؟

July 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.