"الرجل يشرب."

الترجمة:The man drinks.

December 21, 2014

82 تعليقًا


pGEm8

ليش drinksنزود s وهو رجل واحد


0931802104

لانو تستخدم الsمع (he she it )والرجل he قام حطينالو s


Mode2002

عندما تتحدث عن نفسك تقول
drink وعندما تتحدث عن شخص اخر مذكر كان او مؤنث تقول

drinks


wrGe4

المفروض نكتب The man is drink لكن مافي فعل نساعد عشان كذا يستبدل الفعل المساعد ب s فتصبح The man drinks إذا عندك اي استفسار آخر ابشر بالسعد وإذا انا ما عرفت اجاوب راح اسأل لك عمي اللي يدرس في امريكا


TrB86

رجل واحد يعني he إذا يجب أن نضيف s للفعل كيف يتطابق


Asma957627

S للفعل وليس للعدد


AnasElshar1

علشان المفرد بنزود s للفعل


HfEB15

نعم لماد نزيد s


pire584794

لأن ف She و he نضيف s in the present simple في حاضر


esraa650472

مدري يمكن غلط من عندهم


arwahasan4

حرف ال s بيجي مع he and she and it زي he drinks she drinks it drinks


Jesse553332

ال s بتيجي للمفرد الغائب


Mode2002

عندما تتحدث عن نفسك تقول

drink

وعندما نتحدث عن شخص مذكر كان او مؤنث نقول

drinks


alichouiar547149

the man:الرجل / a man: رجل


Googleplay910385

متى نكتب men ...man


MOoD18191

man مفرد يعني رجل ......men للجمع يعني رجال


abazr4

حد يفهمني حرف S أستخدم في أي حاله


coco.mama

حرف s ده بنزوده للفعل المضارع مع he , she , it (مع المفرد) اما في المضارع مع الجمع we,you,they الفعل في المصدر يعني بدون اي اضافات وضمير I اللي هو انا يعامل معامله الجمع يعني الفعل معه بدون اضافات


khalid485729

ليش الرجال الكبار يغلطو في هذ الاسأله السهلة


AoH92

هذي s الملكيه


coco.mama

لا دي s المفرد مع زمن المضارع البسيط مع المفرد بنزود s مع he,she,it مع الجمع الفعل يكون بدون اي اضافات we,you,they وضمير انا I يعامل معامله الجمع


BssamSissy

مش فاهم طيب


Hiba234215

Mafhmtch tbrhich ta3 walo


coco.mama

انا ترجمتها صح ليه يطلع خطأ؟


pDlP13

انا اشرب الماء ؟؟؟؟؟؟؟


pDlP13

يعني ما فهمت ايشلون احلها


Remas57837

اتمنى هذا يساعدني لأصبح متعلمه ويكون مستقبلي أجمل


Mai167028

انشاء الله


Mahmoud351356

In the present simple we use verb in infintive with You-we-I but we add to verb s -es-ies with he-she-it


[مستخدم حسابه معطّل]

    why" the man is drink "not correct?!


wPMR4

    هو شخص واحد


Ali518123

    هذه تسمئ s الشخص الثالث وليس s الجمع، نستخدم is, are, am عندما نصف صفاتنه الشخصية مثل لون البشرة والطول والوزن وهكذا لذلك كلنه drinks تحياتي واي شي اخر اني حاضر 07810756533


NrH229383

    Winta nhat "the" winta nhat "A"


senorita_r

    انا بالغلط زدت ماء


bomadian

    لماذا نستخدم s


LanaAli659218

    لانshe,he,ahdit تأخذ sالشخص الثالث والرجل تقديرة he


Roxycat268

    من فكر في شي ثاني ؟ ههه ⁦( ͡°ᴥ ͡° ʋ)⁩


Mai167028

    إلS تستخدم في (المفرد) الغائب


AbdurRahma740463

    يعني لازم تحط the


hasna176806

    كتبتها صحيحة علاش متقبلتش؟


ossamafaouzi

    I was responding so fast that's i make a mistake in this question


AchVV

    ليش لازم احط نقطة اخر السطر انا كتبت الكلمة صح بس عشان النقطة اخذتها غلط...


ssssss484089

    الsتجي مع الجمع هو شخص واحد


soso214818

    بدي صديقة اتابعهة و تابعني لأنو ماعندي اصدقاء


soso214818

    بدي صديقة اتابعهة و تابعني لأنو ماعندي صديقة


TMNQ12

    ما الفرق بين A و The؟؟


5dh35

    لان مثل ما تعلمنا في الانجلش انه مع she he itمعم s والرجل يعتبر he


zu4r._

    انا كتبت the Man drinks وقال لي خطأ


4NRO8

    متى نكتب drink و متى نكتب drinks ?!?


Rm8g10

    رجل واحد هو


shthajdada

    لماذه غلط ماذه حدث؟


Zainab576245

    ليش drinks هوه رجل


hidf15

    لقد كتبت the man drinks و اخبروني بانه خطاء وكتبو نفس الجمله


N2PM2

    نفس اجابتي وكاتب لي خطأ


PwZ47

    ما هو الفرق بين (a,an) و (the)؟


PwZ47

    ماهو الفرق بين (a,an) و (the)؟


parkhanae

    لا أعرف جواب بليز


parkhanae

    أنت أيها تطبيق قبيح لا تعلم شيئ


RPG912709

    Drinks جمع الرجل مفرد انتو وين لكيتو هاي الكلاوات


6s6n4

    لو فقط يصعب الامر عنجد


1VZ24

    ما الفرق بين The و She☹️


VHst20

    ليش the مو a ؟


TCaA127282

    انا كتبتها نفس الشئ بس عملوا لي غلط

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.