"The hats are colorful."

الترجمة:القبعات ملونة.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


isam4m

غني بالألوان

منذ 4 سنوات

CLjY1

اية الفرق يا جماعة بين color و colorful

منذ سنتين

shahad_shoosha

color لون واحد colorful "الوان متعددة "ملون

منذ سنتين

RaniaKamel1

القبعات ملونة صح ينفع نقول القبعات مليئة بالالوان؟

منذ 3 سنوات

uq2S

ينفع ذلك ولكن ليس مع دولينجو

منذ 3 سنوات

saberm2

لا ما اظن يصح

منذ 3 سنوات

RaniaKamel1

طب وايه الفرق المعنى تقريبا واحد

منذ 3 سنوات

YvNC4

عادي بس المدرسين يحاسبون في كولشي وهو يعلمك الصح احسن اسفه بس للنصيحه !

منذ 3 سنوات

kenawyful

غني بالألوان colorful

منذ 3 سنوات

rFvY4

لماذا are وليس is

منذ سنتين

wEz53

لأن القبعات جمع

منذ سنة واحدة

Hassan926774

احيان تفهم الجملة .. بس ماتعرف تحولها للعربي ..

منذ سنة واحدة

Dk0h1

The hat are colorful

منذ 3 سنوات

mohamedalik

القبعات مليئة بالالوان

منذ سنتين

XYp14

The hats are colorful.

منذ سنتين

reyoug

اوبت صصح ويحط لي خطاء الرجاء حل المشكله

منذ سنة واحدة

Jain381776

How do you spell your first name

منذ سنة واحدة

eyad56

القبعات ملونة

منذ سنة واحدة

RGq33

عجزت اكتبها صح

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.