"These are girls."

الترجمة:هؤلاء فتيات.

December 21, 2014

17 تعليقًا


zainab.d12
  • هن ، هم / They are
  • هؤلاء / These
  • أولئك / Those
  • تلك : تستخدم لجمع الغير العاقل

MostafaDia1

ترجمتى اصح هن بنات


Amgad

هن = they are ... هؤلاء = these are.. فـ these للإشارة


Hala54421

نعم هن اصح


hadi88360

كلمة هن ليست من أسماء الإشارة وإنما هي ضمير للجمع المؤنث


osossstar

ويجوز استخدام (تلك) للعاقل في جمع المؤنث السالم: (تلك المعلمات)


zainab.d12

نعم كلامك صحيح لكن هنا وضعت these وهي خاصة للجمع القريب أي ما يقابلها في العربية هؤلاء


nnarjes

هؤلاء وهن لا يوجد فرق في العربية لكن الانكليزية تختلف لذا لا تلقوا اللوم عليها


HidarHamza

لا يوجد فرق هؤلاء أسم إشارة وهن ضمير للمؤنث الغائب


Hakim647992

These areas. These are girls


Hakim647992

This these that ther


esammustaf

theseجمعthisوthoseجمعthatلذلك يجب استعمال those


Hala54421

هن للاناث وهؤلاء للذكور


YoussefLH3l1

These are pretty girls


SaberAljil

يا جماعة انا كتبت تلكن


Amjd598550

Wtf is it a hard and 5_0 - _-


sZ0u6

تلک ولیس هؤلاء لانه للمذکر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.