"These are girls."

الترجمة:هؤلاء فتيات.

December 21, 2014

14 تعليقًا


zaa.di
  • هن ، هم / They are
  • هؤلاء / These
  • أولئك / Those
  • تلك : تستخدم لجمع الغير العاقل
July 27, 2016

MostafaDia1

ترجمتى اصح هن بنات

December 21, 2014

Amgad

هن = they are ... هؤلاء = these are.. فـ these للإشارة

December 22, 2014

Hala54421

نعم هن اصح

February 15, 2019

hadi88360

كلمة هن ليست من أسماء الإشارة وإنما هي ضمير للجمع المؤنث

August 30, 2016

ososstar

ويجوز استخدام (تلك) للعاقل في جمع المؤنث السالم: (تلك المعلمات)

December 15, 2015

zaa.di

نعم كلامك صحيح لكن هنا وضعت these وهي خاصة للجمع القريب أي ما يقابلها في العربية هؤلاء

October 7, 2016

Ali638533

إحنا بنتكلم فيعربي و إعراب ولا إنجليزي!!!!

February 17, 2016

nnarjes

هؤلاء وهن لا يوجد فرق في العربية لكن الانكليزية تختلف لذا لا تلقوا اللوم عليها

April 7, 2017

HidarHamza

لا يوجد فرق هؤلاء أسم إشارة وهن ضمير للمؤنث الغائب

August 8, 2019

Hakim647992

These areas. These are girls

July 14, 2017

Hakim647992

This these that ther

July 14, 2017

esammustaf

theseجمعthisوthoseجمعthatلذلك يجب استعمال those

February 14, 2019

Hala54421

هن للاناث وهؤلاء للذكور

February 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.