دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"American hats are white."

الترجمة:القبعات الأمريكية بيضاء.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


Simran80

كتبت قبعات أمريكا بيضاء فاعتبرت خطأ. Hats ليست معرفة بthe فهي نكرة وإجابتي صحيحة من المفروض

منذ سنتين

ahlam587884

نفس الشيء ما اعرف شو هالترجمة

منذ 11 شهرًا

do7a-dody

لية متنفعش القبعات الامريكية بيضاء american مش معرفة ؟؟؟

منذ سنتين

bosy2017

المفروض انها صح ايه الترجمه الغريبه دي

منذ سنة واحدة

mXuL4
mXuL4

دي صح القبعات الأمريكية بيضاء لازم يكون ال على جمل مبتزبطش جربوها تاني

منذ سنة واحدة

E2YL6

القبعات اﻷمريكية بيضاء لماذا تعتبر خطأ و هي الترجمة الصحيحة عجيب أمركم.

منذ 10 أشهر

Nourdahik

لا تهمني الوان قبعاتكم ولا الوان اعلامكم احب ثقافتي ولا تعنيني ثقافاتكم.. انا ارد بهذه الطريقة لأن الغرب لا يعطينا اي من التكنولوجيا او اي شي إلا ويشترط دخول ثقافته إلينا ويهمني ايضا ان يتمسك العرب بثقافتهن وأنبه على هذا الموضوع ولا مانع عندي من ترجمة هكذا جمل

منذ 3 أشهر

0TFB4

كتبت القبعات الأمريكية بيض. واعتبرت خطأ. وهذا عجب! القبعات جمع ولا يقال للجمع بيضاء اللون؛ بل يقال بيض. والعجيب أن من كتب بيضاء أيضا اعتبرت خطأ؛ إذا ما الصواب يا أفاضل!؟؟ ؟

منذ شهر واحد

SalmaKhale955548

بجد الموضوع بقى عبارة عن مضيعة للوقت مش تعلم انجليزى ابدا الاسئلة تافهة جدا وبتتكرر لدرجة مملة ياريت تهتموا شوية بالابليكشن وتشتغلوا عليه وتحدثوه

منذ 3 أيام