"American hats are white."

الترجمة:القبعات الأمريكية بيضاء.

December 21, 2014

12 تعليقًا


Simran80

كتبت قبعات أمريكا بيضاء فاعتبرت خطأ. Hats ليست معرفة بthe فهي نكرة وإجابتي صحيحة من المفروض

July 27, 2016

ahlam587884

نفس الشيء ما اعرف شو هالترجمة

November 15, 2017

ran464028

معك حق وانا كذلك

March 19, 2019

do7a-dody

لية متنفعش القبعات الامريكية بيضاء american مش معرفة ؟؟؟

September 26, 2016

BelalShake

غريبة المفروض قبعات امريكا بيضاء لعدم وجود the

February 16, 2017

bosy2017

المفروض انها صح ايه الترجمه الغريبه دي

June 20, 2017

mXuL4

دي صح القبعات الأمريكية بيضاء لازم يكون ال على جمل مبتزبطش جربوها تاني

October 16, 2017

E2YL6

القبعات اﻷمريكية بيضاء لماذا تعتبر خطأ و هي الترجمة الصحيحة عجيب أمركم.

November 30, 2017

Nourdahik

لا تهمني الوان قبعاتكم ولا الوان اعلامكم احب ثقافتي ولا تعنيني ثقافاتكم.. انا ارد بهذه الطريقة لأن الغرب لا يعطينا اي من التكنولوجيا او اي شي إلا ويشترط دخول ثقافته إلينا ويهمني ايضا ان يتمسك العرب بثقافتهن وأنبه على هذا الموضوع ولا مانع عندي من ترجمة هكذا جمل

July 11, 2018

0TFB4

كتبت القبعات الأمريكية بيض. واعتبرت خطأ. وهذا عجب! القبعات جمع ولا يقال للجمع بيضاء اللون؛ بل يقال بيض. والعجيب أن من كتب بيضاء أيضا اعتبرت خطأ؛ إذا ما الصواب يا أفاضل!؟؟ ؟

August 21, 2018

SalmaKhale955548

بجد الموضوع بقى عبارة عن مضيعة للوقت مش تعلم انجليزى ابدا الاسئلة تافهة جدا وبتتكرر لدرجة مملة ياريت تهتموا شوية بالابليكشن وتشتغلوا عليه وتحدثوه

October 16, 2018

esammustaf

اجابتي صحيحة ماالفرق بين قبعات امريكا وبين القبعات الامريكية

April 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.