"Shehasreceivedus."

الترجمة:هي قد استقبلتنا.

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


hadi88360

لا تعصب يا رجال حسبوها صح او غلط اهم شي تعلم انجليزي وانت ساكت وبس :-)

منذ سنتين

rose921675
rose921675

انا ترجمتها استلمتنا انما في الانجليزي لابد ان نأخذ بسياق الجملة وطالما المقصود بشر فإن تلقتنا هي الأصح

منذ 3 سنوات

AlireddaAb

شيء محير في برنامجكم ما هي المشكلة في حال تشكيل حروف الجملة بما يتناسب مع قواعد اللغة العربية لأنكم تشكلون بعض الأحيان الرجاء إعادة النظر في التشكيل وأقترح فقط تشكيل كافة أحرف كلمة الفعل وبشكل صحيح لأنكم في كثير من الأحيان تشكلون غلط وإذا شكلنا بشكل صحيح فالبرنامج يخطئنا أرجو الاهتمام فيما أكتب والرد بشكل مدروس

منذ سنتين

AlireddaAb

(هي قد استَقْبَلَتْنا) هذه إجابتي كيف أعرف الهوى الذي يعمل عليه البرنامج فحسما للشك أقوم بتشكيل كل الحروف صح فلماذا يعتبرها خطأ فقط لأنكم هنا لم تقوموا بالتشكيل

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.