"She has received us."

الترجمة:هي قد استقبلتنا.

December 22, 2014

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


hadi88360

لا تعصب يا رجال حسبوها صح او غلط اهم شي تعلم انجليزي وانت ساكت وبس :-)


ilyestnt15

لا ما تبقى ساكت قم باعادت كل جملة يقولها البرنامج


rose921675

انا ترجمتها استلمتنا انما في الانجليزي لابد ان نأخذ بسياق الجملة وطالما المقصود بشر فإن تلقتنا هي الأصح


AlireddaAb

شيء محير في برنامجكم ما هي المشكلة في حال تشكيل حروف الجملة بما يتناسب مع قواعد اللغة العربية لأنكم تشكلون بعض الأحيان الرجاء إعادة النظر في التشكيل وأقترح فقط تشكيل كافة أحرف كلمة الفعل وبشكل صحيح لأنكم في كثير من الأحيان تشكلون غلط وإذا شكلنا بشكل صحيح فالبرنامج يخطئنا أرجو الاهتمام فيما أكتب والرد بشكل مدروس


AlireddaAb

(هي قد استَقْبَلَتْنا) هذه إجابتي كيف أعرف الهوى الذي يعمل عليه البرنامج فحسما للشك أقوم بتشكيل كل الحروف صح فلماذا يعتبرها خطأ فقط لأنكم هنا لم تقوموا بالتشكيل


salha_123

ليه استخدمنا has


Wilson793643

ابحثي ع قاعدة have و had و has ستفهمين فيما بعد لماذا استخدمنا هذا الفعل


samarshams3

عشان she She, he, it معاهم has I, you, we, they معاهم have


anddam1

لقد توصلت بنا ههههه


dQDE8

لقد استقبلنا... يكفي..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.