"Itismyfault."

الترجمة:إنّه خطأي.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


tiva1234

خطئي وليس خطأي، لأن الكسرة أقوى من الفتحة

منذ 4 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

بالتأكيد! هذا خطأ شائع، شكراً لك :)

منذ 4 سنوات

tiva1234

العفو، والشكر لك أيضًا على تصحيح هذا الخطأ

منذ 4 سنوات

AnsAnsns

ما الفرق بين fault و mistake

منذ سنتين

ma_f_alhawary

خطئي وليس خطأي

منذ 3 سنوات

emad175054

انه خطئي

منذ سنتين

zahra.braydi

إنه خطئي وليس خطأي

منذ سنة واحدة

zahra.braydi

خطئي

منذ سنة واحدة

moamen811551

"خطأي" خطأ الصحيح "خطئي" لأن الهمزة جاءت مكسورة لذلك تصبح همزة على نبرة

منذ سنة واحدة

Abdullah415480

k9k98i7 l

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.