1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّنا بالفعل في يونيو."

"إنّنا بالفعل في يونيو."

الترجمة:We are in June already.

December 22, 2014

10 تعليقات


IbrahimEldeahy

Already, we are in June


msami92

We are indeed in June


Amgad

إجابة صحيحة وتم إضافتها، شكراً لك :)


marwan.drw

We are in june already We are really in june


RBCL18

We are really in June


5uZY7

We are in June alraedy


aymanmahdy1998

We already are in June ما الخطأ في هذه الجملة؟


abbas546548

الرجاء اضافة فقرة تعليمية عن الدرس قبل البدء بالتمارين لانني بالفعل لم اعد اعرف مكان كلمة already في الجمل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.