"A question mark?"

الترجمة:علامة استفهام؟

December 23, 2014

32 تعليقًا


TAREQ742

دي جملة هامة نستخدمها لإثارة انتباه الحضور لنقطة معينة في المحاضرة


AhmdLHusai

شكرا فهمتها منك مكنتش فاهم ايه لزمتها شكرا


RakanAshehri

مثل هذه الاشياء تحتاج لتوضيح


MariamAnis

اداة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


YWv73

فهمت انه من معناها .A question mark.

هل من علامة استفهام اهناك من سؤال هل من استفهام ^_^


ThTO2

علامة استفهام


shahad851096

علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟


AmrAlrouby

معناها علامة استفهام


mahdi_686

ما معنى السؤال ارجو الرد

.............................................


Hamza827432

لماذا لم نضع an question mark وماهو الفرق بين a و an ارجو التوضيح وشكرا


Aalaa820541

(A-An) هي أدوات تسخدم للتنكير أي عند عدم تحديد الشخص أو الشيء..على عكس الأداة (The)التي تستخدم للتعريف أي عند تحديد الشخص أو الشيء ،،،، مثال: عندما نقول في اللغة العربية (رجل)يقابلها في الانجليزية (a man) أي رجل غير محدد أو غير معروف،،، و عندما نقول (الرجل)يقابلها (The man) أي رجل معروف و محدد و يمكن أن يكون سبق ذكره في كلام سابق.


واستخدام أدوات التنكير هذه(a-an)كالتالي :......... •إذا كانت بداية الكلمة التي ستضاف لها (a أو an) حرف من الحروف المتحركة ( وهي خمسة حروف "a-o-u-e-i" ) هنا نضيف an وليس a ... مثال : An apple=تفاحة An elephant=فيل


•أما إذا كانت بداية الكلمة حرف غير هذه الحروف
(وهي 21 حرفا وتسمى الحروف الساكنة) نضيف a وليس an... مثال : A horse=حصان A book=كتاب


•و لكن بعض الكلمات تكون بدايتها حروف ساكنة غير منطوقة تليها حروف متحركة مثل:(hour=ساعة) هنا حرف ال"h"ساكن لكنه لاينطق يليه حرف"o"وهو حرف متحرك.. فهنا نقول:"an hour" بدلا من ان نقول:"a hour".


-Someone_

متابعة بليز


FTH324

لماذا اداة سؤال خطأ


mhc55

ممكن درجة السؤال . !!


vj4t4

كوسشن مارك


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


Hasanrayes

على العموم : قد تستخدم الجملة الانجليزية المثبتت كسؤال، مثال:

The ice creem is blue????! !المثلجات زرقاء؟؟؟؟ : )


danona.ts

A question mark? إشارة استفهام أو علامة استفهام تستخدم بعد السؤال أمثلة بالعربي: ما اسمك؟ و كم عمرك؟ نفس الأمثلة بالانكليزي: What is your name? How do you old?


naser254727

بس عندك خطا. كم عمرك معو هيك ?how old are you


otot15

طيب انا بقول الكلمة صح ليش إجابتي كانو يحطولي عندها خطأ


tmJn3

دائما بيطلع اللفظ معي غلط لييييش


HudaAlkhal3

بدك تدريب بس


tmJn3

يا جماعة ما عم تزبط معي..عم قولا صح بس بضل يطلع غلط


mosa169018

A question mark?


[مستخدم حسابه معطّل]

    A question mark


    [مستخدم حسابه معطّل]

      A question mark


Ali799240

      ما علاقة هذه الجملة بالفعل المضارع


XQSL12

      هقول هنا ملحوظة مهمة حطينا a لاجل كلمة( mark) والكلمة دى هنا اسم وليس فعل


ZainabAlsa927251

      ليس لدي تمارين النطق رجاءا


-Someone_

      اذا اردت تمارين النطق...

      اذهبي الى الاعدادات في الصفحة الشخصية... ثم فعلي تمارين النطق

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.