"Aquestionmark?"

الترجمة:علامة استفهام؟

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


TAREQ742

دي جملة هامة نستخدمها لإثارة انتباه الحضور لنقطة معينة في المحاضرة

منذ سنتين

AhmdLHusai

شكرا فهمتها منك مكنتش فاهم ايه لزمتها شكرا

منذ سنتين

RakanAshehri

مثل هذه الاشياء تحتاج لتوضيح

منذ سنتين

MariamAnis

اداة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

YWv73

فهمت انه من معناها .A question mark.

هل من علامة استفهام اهناك من سؤال هل من استفهام ^_^

منذ 9 أشهر

ThTO2

علامة استفهام

منذ 3 سنوات

shahad851096

علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

AmrAlrouby

معناها علامة استفهام

منذ سنتين

mahdi_686

ما معنى السؤال ارجو الرد

.............................................

منذ سنتين

premierEnglish

الإجابة الصحيحة علامة سؤال وليس استفاهم لان أستفاهم ليس له معنى في الحقيقة محمد هل لديك بيت ؟ سؤال محمد اين بيت ؟ سؤال اما الاستفاهم يعني ما يفهم ☺ اتمنى اني كفيت ووفيت

منذ 11 شهرًا

eanad19

استفهام يعني محاوله الفهم و السؤال عشان نفهم مافي شي اسمه اداة سؤال ؟؟ ركز شوي

منذ 10 أشهر

AmazonGX

؟

منذ سنتين

Ahmedismai902349

A question mark

منذ سنتين

FTH324

لماذا اداة سؤال خطأ

منذ سنتين

mhc55

ممكن درجة السؤال . !!

منذ سنتين

vj4t4

كوسشن مارك

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

Hasanrayes

على العموم : قد تستخدم الجملة الانجليزية المثبتت كسؤال، مثال:

The ice creem is blue????! !المثلجات زرقاء؟؟؟؟ : )

منذ سنة واحدة

danona.ts

A question mark? إشارة استفهام أو علامة استفهام تستخدم بعد السؤال أمثلة بالعربي: ما اسمك؟ و كم عمرك؟ نفس الأمثلة بالانكليزي: What is your name? How do you old?

منذ سنة واحدة

naser254727

بس عندك خطا. كم عمرك معو هيك ?how old are you

منذ سنة واحدة

otot15

طيب انا بقول الكلمة صح ليش إجابتي كانو يحطولي عندها خطأ

منذ سنة واحدة

tmJn3

دائما بيطلع اللفظ معي غلط لييييش

منذ سنة واحدة

tmJn3

يا جماعة ما عم تزبط معي..عم قولا صح بس بضل يطلع غلط

منذ سنة واحدة

Hamza827432

لماذا لم نضع an question mark وماهو الفرق بين a و an ارجو التوضيح وشكرا

منذ سنة واحدة

mosa169018

A question mark?

منذ 9 أشهر

[مستخدم حسابه معطّل]

    A question mark

    منذ شهر واحد

    [مستخدم حسابه معطّل]

      A question mark

      منذ شهر واحد
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.