"A question mark?"

الترجمة:علامة استفهام؟

December 23, 2014

46 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


TAREQ742

دي جملة هامة نستخدمها لإثارة انتباه الحضور لنقطة معينة في المحاضرة


MRDynamovic

شكرا فهمتها منك مكنتش فاهم ايه لزمتها شكرا


YWv73

فهمت انه من معناها .A question mark.

هل من علامة استفهام اهناك من سؤال هل من استفهام ^_^


RakanAshehri

مثل هذه الاشياء تحتاج لتوضيح


MariamAnis

اداة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


mahdi_686

ما معنى السؤال ارجو الرد

.............................................


jIKb9

علامة إستفهام question mark (علامة mark )(سؤال question )♡


otot15

طيب انا بقول الكلمة صح ليش إجابتي كانو يحطولي عندها خطأ


Iob69

وانا كمان


tmJn3

يا جماعة ما عم تزبط معي..عم قولا صح بس بضل يطلع غلط


Hamza827432

لماذا لم نضع an question mark وماهو الفرق بين a و an ارجو التوضيح وشكرا


Aalaa820541

(A-An) هي أدوات تسخدم للتنكير أي عند عدم تحديد الشخص أو الشيء..على عكس الأداة (The)التي تستخدم للتعريف أي عند تحديد الشخص أو الشيء ،،،، مثال: عندما نقول في اللغة العربية (رجل)يقابلها في الانجليزية (a man) أي رجل غير محدد أو غير معروف،،، و عندما نقول (الرجل)يقابلها (The man) أي رجل معروف و محدد و يمكن أن يكون سبق ذكره في كلام سابق.


واستخدام أدوات التنكير هذه(a-an)كالتالي :......... •إذا كانت بداية الكلمة التي ستضاف لها (a أو an) حرف من الحروف المتحركة ( وهي خمسة حروف "a-o-u-e-i" ) هنا نضيف an وليس a ... مثال : An apple=تفاحة An elephant=فيل


•أما إذا كانت بداية الكلمة حرف غير هذه الحروف
(وهي 21 حرفا وتسمى الحروف الساكنة) نضيف a وليس an... مثال : A horse=حصان A book=كتاب


•و لكن بعض الكلمات تكون بدايتها حروف ساكنة غير منطوقة تليها حروف متحركة مثل:(hour=ساعة) هنا حرف ال"h"ساكن لكنه لاينطق يليه حرف"o"وهو حرف متحرك.. فهنا نقول:"an hour" بدلا من ان نقول:"a hour".


DeltaSlayer

متابعة بليز


jIKb9

ما بدي تابعك ما ترد المتابعه ☺


RozlinaJazaa

اشارة استفهام :*


ThTO2

علامة استفهام


shahad851096

علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟


AmrAlrouby

معناها علامة استفهام


FTH324

لماذا اداة سؤال خطأ


mhc55

ممكن درجة السؤال . !!


vj4t4

كوسشن مارك


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


jIKb9

كيف بنظم


Hasanrayes

على العموم : قد تستخدم الجملة الانجليزية المثبتت كسؤال، مثال:

The ice creem is blue????! !المثلجات زرقاء؟؟؟؟ : )


danona.ts

A question mark? إشارة استفهام أو علامة استفهام تستخدم بعد السؤال أمثلة بالعربي: ما اسمك؟ و كم عمرك؟ نفس الأمثلة بالانكليزي: What is your name? How do you old?


naser254727

بس عندك خطا. كم عمرك معو هيك ?how old are you


tmJn3

دائما بيطلع اللفظ معي غلط لييييش


HudaAlkhal3

بدك تدريب بس


mosa169018

A question mark?


[مستخدم حسابه معطّل]

    A question mark


    [مستخدم حسابه معطّل]

      A question mark


Ali799240

      ما علاقة هذه الجملة بالفعل المضارع


XQSL12

      هقول هنا ملحوظة مهمة حطينا a لاجل كلمة( mark) والكلمة دى هنا اسم وليس فعل


ZainabAlsa927251

      ليس لدي تمارين النطق رجاءا


DeltaSlayer

      اذا اردت تمارين النطق...

      اذهبي الى الاعدادات في الصفحة الشخصية... ثم فعلي تمارين النطق


5N7e2

      علامة إستفهام


Lavinyaelo

      لماذا تقولون لي A question mark هي علامة استفهام هذا خطأ! يجب عليهم أن يكتبو (سؤال استفهام ليس علامة استفهام) لأن : A question تعني سؤال و ليس علامة و شكرا و كذلك أرجوا من يرى هذا التعليق أن يتابعني


Adnan10177

      آسف كل ما حدث حتى الاجابة الخطأ كانت بسبب سوء لمس الجهاز


Omer.83

      عرفنا ان الجملة استفهامية من علامة الاستفهام، ولكن صياغ الجملة لايبدو استفهامي، لماذا لم يقل مثلا هل هي علامة استفهام is it a question mark?


AmeenAlbar

      Most people wait for something to change, and others change when a shock occurs to them, or their roles in life change, but the greatest change is the intended and conscious change that stems from contemplation, will and a sense of responsibility.


ethar10588321

      هناك خطأ ..نطقتها صحيح اكثر من ست مرات ويقول غلط..وتأكدت وسجلت بتلفون آخر النطق تبعهم ومع ذلك فعلوا غلط ...من معه معلومة عن هذا الشيء وهل أحد قد تعرض لهذا الموقف ...تبا


JohnnyStic2

      مش مفهومة


Mohamad_04071976

      انا بقولها صح ودائما بعطوني خطأ وكثير جمل على هذه الشاكله


Mohamad_04071976

      نرجوا من الموقع بتصليح فقرة النطق اقولها صحيح ويعطيني بانها خطأ وهذا يتكرر معي وصرت اقرف من الموقع لهذا السبب في كثير من الجمل تتكرر ولم يسمعنا احد من المشرفين وكأن هذا الموقع بدون مشرفين

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.