1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "This Friday I will see my mo…

"This Friday I will see my mother, but not my father."

الترجمة:هذه الجمعة سوف أرى أمي، لكن ليس أبي.

December 23, 2014

7 تعليقات


darsh88

هذه الجمعة سوف ارى والدتى لكن ليس والدى اجابة صحيحة ايضا


Amgad

إجابة صحيحة وتم إضافتها، شكراً لك :)


AmiraSror

هذه الجمعه انا سأرى امى لكن ليس والدى


brahim_brahim

هذه الجمعة سوف أرى أمي لكن لن أرى والدي


WasimWm

It didn't find see choose


aml795223

مفيش ف الاختيارات see


HF0L2

الاختيارات ناقصه مموجود see

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.