"This Friday I will see my mother, but not my father."

الترجمة:هذه الجمعة سوف أرى أمي، لكن ليس أبي.

December 23, 2014

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


darsh88

هذه الجمعة سوف ارى والدتى لكن ليس والدى اجابة صحيحة ايضا


Amgad
Mod
Plus

إجابة صحيحة وتم إضافتها، شكراً لك :)


Abraham280266

الاجابه صحيحه ولا يوجد أي خطأ


AmiraSror

هذه الجمعه انا سأرى امى لكن ليس والدى


Abraham280266

إجابتي صحيحه ماهو الخطأ يا صديقتي.


brahim_brahim

هذه الجمعة سوف أرى أمي لكن لن أرى والدي


WasimWm

It didn't find see choose


aml795223

مفيش ف الاختيارات see


HF0L2

الاختيارات ناقصه مموجود see


Abraham280266

الاجابه صحيحةوليس فيها خطأ


Abraham280266

الاجابه صحيحه وليس هناك أي خطأ ارجو التوضيح والمساعدة


Abraham280266

إجابتي صحيحه ولأكثر من خمس مرات فما سبب اعادة السؤال أرجو الإجابة.


Abraham280266

ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي


Abdul891584

هذه الجمعة سوف أرى والدتي، لكن ليس والدي.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.