1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يوم السبت نأكل الدجاج."

"يوم السبت نأكل الدجاج."

الترجمة:On Saturday we eat chicken.

December 24, 2014

16 تعليقًا


MissinGMaN

لا يا خي خطأ يجب ان تسبق ايام الاسبوع ب on


rXHF4

ما معنى كلمة On


Radwan197286

We eat the chicken at Saturday. اعتبروها غلط .. شو هالمسخرة ... بعدين كاتبين الدجاج حطيت ذا شيكن قال غلط لازم شيكن فقط


Mohamedhar812748

هيك التطبيق مبرمج للأسف


Hodahmamm

عدم التركيز مشكلتى


Suhail_al_masry

انصحك بترديد الكلمات والجمل بصوت عالى سيزيد التركيز ان شاء الله


CMLQ5

أيضا

ناكل دجاجا على يوم السبت

We eat chicken on Saturday


CMLQ5

On Saturday we eat chicken

أيضا تأتي الترجمة

في يوم السبت ناكل دجاج او

We eat chicken on Saturday

ناكل دجاجا في يوم السبت


QaP55

We eat the chiken on saturday اين الخطأ ?


CMLQ5

On Saturday we eat chicken

يجب أن تكون الترجمة بالعربية على السبت ناكل دجاجا.. أو على يوم السبت ناكل دجاجا


Mohamedhar812748

on بتجي بمعنى في


ZeC912

الإجابه مصحوبه ال معناها لازم إضافة the


ManhalSyr

هكذا ايضا صحيحة


SuzyAlbeir

On Saturday we eat chicken .

يوم السبت ناكل دجاج


oOjX116515

بجد اتحيرته ذيكم


dQDE8

السبت نأكل دجاجاً

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.